+A
A-

العباسي: درع البلاد للمسؤولية الاجتماعية للشركات إضافة مشرّفة لسجل “جيبك”

بعث رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك) ياسر عبدالرحيم العباسي رسالة عبر فيها عن فخر الشركة واعتزازها بنيلها درع البلاد للمسؤولية الاجتماعية للشركات في دورتها الأولى، مؤكدًا أن هذا التقدير يمثل إضافة مشرفة لسجل الشركة الحافل بالجوائز التي أحرزتها الشركة على مختلف المستويات.
وقال في نص رسالته:
يطيب لنا أن نعرب لكم عن خالص تقديرنا لما تبذلونه من جهود لإعلاء شأن الصحافة، والحفاظ على أمانة الكلمة الحرة والمسؤولة، بكل ما يحمله ذلك من آثار طيبة ومشهودة في تنوير المجتمع البحريني وتعزيز وعيه حيال مختلف القضايا.
وبمناسبة فوز شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات بدرع “البلاد” للمسؤولية الاجتماعية للشركات، يطيب لنا أن نشكركم لاختيار الشركة لمنحها هذا الدرع الغالي الذي جاء تقديرًا للدور المهم الذي تقوم به الشركة في هذا الجانب، وما تقدمه من مبادرات متنوعة للوفاء بمسؤوليتها المجتمعية التي توليها الشركة اهتمامًا مضطردًا، بل وتضعها على قمة أولوياتها.
فخورون جدًّا بهذا الفوز، مكررين لكم ولجميع القائمين على هذه المبادرة الخيرة شكرنا وتقديرنا للجهود التي بذلت من مرحلة الإعداد إلى التقييم النهائي الذي أسفر عن اختيار”جيبك” لمنحها الدورة الأولى من هذا الدرع الذي يشرفنا إضافته إلى سجل الشركة الحافل بالجوائز التي أحرزتها الشركة على مختلف المستويات.