+A
A-

كلية "فاتيل" للضيافة: 28 سبتمبر آخر يوم لتقديم طلبات الالتحاق بالعام الدراسي 2022 - 2023

صرح المدير العام لكلية "فاتيل" للضيافة، الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة، بأنَّ على الراغبين في الالتحاق بالكلية للعام الأكاديمي 2022-2023 الاسراع في تقديم طلبهم حيث ان المقاعد محدودة وسيتم غلق باب القبول مساء يوم الاربعاء الموافق 28 سبتمبر2022م. 
وأضاف ان البرنامج المطروح يتضمن بكالوريوس في إدارة الفنادق الدولية من فرنسا يحتوي على نسبة كبيرة من الجانب العملي مما يجعله فريداً من نوعه حيث ان الطالب يقضي اسبوع دراسي وآخر عملي حتى نهاية الفصل الدراسي الأول، اما الفصل الدراسي الثاني فيكون في فترة التدريب العملي بالفنادق الدولية من فئة 4 نجوم وفئة 5 نجوم الكائنة في مملكة البحرين او خارجها وهذا الأمر يؤهلهم في سهولة العثور على وظائف بشكل أسرع نظراً لاكتسابهم خبرة تقارب السنتين وكسب السمعة في ذات المجال. كما سيكتسب الطالب لغة إضافية تعتبر أساسية من ضمن البرنامج وهي اللغة الفرنسية، الامر الذي سيتيح للطلاب فرص عمل وتدريب محلياً، وإقليمياً وعالمياً.
وذكر أنَّ برنامج البكالوريوس في إدارة الفنادق الدولية مُسكن على الإطار الأوروبي للمؤهلات EQF، ومُسند على الإطار الوطني للمؤهلات، لافتاً إلى أن كلية "Vatel" تقدمت هذا العام على تصنيف QS العالمي بحسب المادة او التخصص في برنامج إدارة الضيافة واصبحت تحتل المركز الحادي عشر على مستوى العالم من اصل 150 جامعة، وعلى المستوى الفرنسي تحتل كلية "Vatel" المركز الأول.
ونوه إلى أن الكلية توفر نظامًا لسداد الرسوم الدراسية على شكل أقساط ميسرة ومرنة للطلبة وأولياء أمورهم حيث بالإمكان السداد الرسوم الدراسية على 3 او 5 دفعات لكل عام دراسي.
وفيما يتعلق بطريقة التسجيل، أوضح الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة، أنه يتم ملء استمارة التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني للكلية: https://www.vatel.bh/hotel-management-school.
وقال إنه يمكن زيارة موقع الكلية الكائن بمنطقة الجسرة، خلف مركز الجسرة الحرفيين، خلال أيام الأسبوع، من الأحد إلى الخميس، من الساعة 8:30 ص إلى 4:00 م او التواصل مع الكلية عبر أرقام التواصل، (17616061 - 33661115) أو عبر البريد الإلكتروني (admissions@vatel.bh).