+A
A-

أبطال "ابتسامة" بفعالية "أطفالنا كالذهب9"

استضاف فندق انتركونتيننتال ريجنسي البحرين نحو 30 طفلا من الأطفال الأبطال منتسبي مبادرة "ابتسامة" التابعة لجمعية المستقبل الشبابية والهادفة لدعم الأطفال مرضى السرطان وأهاليهم في البحرين، وذلك بحضور الفنان عباس الموسوي وعدد من متطوعي المبادرة.

وتضمنت الفعالية ورشة رسم بإشراف الفنان الموسوي الذي شارك الأطفال عدد من المهارات الأساسية والتقنيات الفنية والتي استفاد منها الأطفال خلال فقرة الرسم الحر، كما وتضمنت الفعالية فقرة الساحر ومسابقات ترفيهية وتوزيع هدايا مقدمة من إدارة فندق انتركونتيننتال ريجنسي، وذلك في اجواء من البهجة والسرور.

وبهذه المناسبة صرح السيد محمد سند مدير فندق انتركونتيننتال ريجنسي البحرين في تصريح له بهذه المناسبة "إننا في غاية الامتنان لأننا رسمنا الابتسامة على وجوه الأطفال الذين يحاربون هذا المرض، ويتحلون بالشجاعة وروح الأمل وحب الحياة. إنهم بالفعل يشكلون مصدر إلهام لنا جميعا لكونهم يتحدثون ويبتسمون رغم الصعاب التي يواجهونها وإنني في غاية التقدير لنظرتهم الإيجابية للحياة وكما أتمنى لهم الشفاء العاجل".

من جانبه أعرب رئيس جمعية المستقبل الشبابية صباح عبد الرحمن الزياني عن شكر المبادرة لكل من القائمين على فندق انتركونتيننتال ريجنسي على هذه الاستضافة، وللفنان عباس الموسوي على مشاركته الرائعة، مشيرا إلى أن هذه الفعالية تأتي في إطار حملة "أطفالنا كالذهب9" التي أطلقتها مبادرة ابتسامة مطلع سبتمبر الجاري وتهدف إلى نشر الوعي بمرض سرطان الأطفال لدى مختلف شرائح المجتمع.