+A
A-

ايسوزو دي ماكس.. صلابة المظهر الخارجي والأداء المتميز

تجمع ايسوزو دي ماكس بين كل من قوة وصلابة المظهر الخارجي والأداء المتميز القوي إلى جانب تصميمها الداخلي المميز بالمقارنة بمنافسيها من السيارات الأخرى، كل هذا إلى جانب سعرها المقبول.
تأتي السيارة مزودة بمجموعة كبيرة ومتنوعة من مواصفات الأمان والسلامة الرائعة والتي تساعد كثيراً في تفادي حدوث أي مشكلات أثناء السير والتقليل من مخاطر الحوادث على الطرقات.
تأتي سيارة ايسوزو دي ماكس 2023 الجديدة بهيكل خارجي عدواني وشرس بشكل واضح، وتظهر ملامح قوة السيارة في الشبك الأمامي الجديد ذو الحجم الكبير والذي يأتي إما مزين بالكروم أو باللون الرمادي المعدني المتوسط.
حصلت البيك أب الجديدة على مصد أمامي بشكل جديد إذ أن مصابيح الإضاءة الضبابية تم مزجها ودمجها بشكل جيد مع الاضواء الخاصة بإشارة الانعطاف، كما أن المصابيح الأمامية حصلت هي الأخرى على تصميم جديد وهي تتوافر بخيارين هالوجين أو ليد.
السيارة مزودة من الجوانب بمرايا تحتوي على لمسات معدنية على هيئة بندقية، وهي تتوافر بعدة ألوان مثل اللون المعدني الرمادي المتوسط أو بالكروم.
تتوافر السيارة من خلال عدة خيارات فيما يخص قياس العجلات الموجودة بها، حيث نجد جنوط بمقاس 18 بوصة، وأخرى بمقاس 17 بوصة وكذلك أيضاً جنوط بمقاس 15 بوصة وذلك وفقاً لنوع الفئة.