+A
A-

بافكو الغذائية تعين مديرها العام

أعلن رئيس مجلس ادارة شركة البحرين للمواد الغذائية و الزراعية و الأمن الغذائي ش.م.ب ( بافكو ) السيد خالد علي الأمين و بعد موافقة مجلس الادارة عن تعين محمد عارف الصادق في منصب المدير العام للشركة.

والصادق شغل سابقاً ادارة مصنع بلسس سبلتنغ كولمبو منذ العام 2007 كما شغل سابقاً منصب مدير ادارة الجودة و والانظباط.

ويأتي التعيين الجديد في شركة بافكو الغذائية ضمن المراحل المتقدمة التي تخطوها الشركة لبدء التصدير من مصنعها الي خارج البحرين و الشركة بالفعل قد بدات التصدير الي دبي و تلبي حاجة السوق المحلي من العدس و تخطط الي التصدير الي كل من جيبوتي ، نيويورك ، انجلترا والمملكة العربية السعودية الي جانب دول اخري.

تأسست "شركة البحرين للأغذية الزراعية - بافكو" في مملكة البحرين بشراكة شركات من ذوي الخبرة العالمية من سريلانكا ، مصر ، الهند و البحرين بطاقة تخزينية في صوامعها تبلغ 5000 طن من البقوليات ( العدس ، الفاصوليا ….) و بطاقة انتاجية يومية تبلغ 150 طن لكل خط انتاج والجدير بالذكر ان بافكو تملك خطين انتاج.

وتعمل على تصنيع واستيراد وتصدير المنتجات الزراعية والمواد الغذائية من المحاصيل، والبقوليات، ومختلف المنتجات الغذائية والزراعية.

بروفايل.. محمد عارف الصادق 

  • مدير عام مصنع بلسس سبلتينغ- كولمبو 
  • شغل سابقاً منصب مدير ادارة الجودة و الانضباط 
  • مشرف خطوط الانتاج للعدس والبقوليات عامة 
  • يمتلك خبرك في مجال الخدمات اللجوستية العالمية اكتسبها من العمل مع العديد من المؤسسات متعددة الجنسيات في مجال الخدمات و انتاج المواد الغذائية في جميع أنحاء أسيا .
  • وتغطي خبراته الواسعة التدقيق والمحاسبة، والتجزئة و البيع بالجملة.