+A
A-

تعاون في مجال حفظ الوثائق التاريخية والمحفوظات الوطني.. وهذه التفاصيل

التقى سعادة الدكتور جمعة بن أحمد الكعبي، سفير مملكة البحرين في مسقط، مع سعادة الدكتور حمد بن محمد الضوياني، رئيس هيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية بسلطنة عُمان، وذلك بمقر الهيئة.

وخلال اللقاء، أشاد سعادة السفير بعمق العلاقات الأخوية الراسخة التي تجمع بين مملكة البحرين وسلطنة عُمان الشقيقة، مثمنًا الدور البارز والمهم الذي تضطلع به هيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية العمانية، معربًا عن شكره وتقديره لرئيس هيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية على اهتمامه وحرصه على دعم وتطوير العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، وفتح آفاق رحبة للتعاون في مجال حفظ الوثائق التاريخية والمحفوظات الوطنية.

ومن جهته، أشاد سعادة الدكتور حمد بن محمد الضوياني بالعلاقات الأخوية الوطيدة والمتميزة بين البلدين الشقيقين في شتى المجالات، مؤكدًا أهمية العمل على تنفيذ توصيات ومخرجات اللجنة البحرينية العمانية المشتركة وخاصة المتعلقة في مجال حفظ الوثائق والمحفوظات الوطنية.

وتم خلال الاجتماع، تدارس سبل تعزيز أوجه التعاون وتنميته على المستويات كافة، وبحث تنفيذ توصيات ومخرجات اللجنة البحرينية العمانية المشتركة في مجال حفظ الوثائق التاريخية والمحفوظات الوطنية.