+A
A-

استمرار معالجة الآثار السلبية المرتبطة بالعمالة غير النظامية.. وهذه التفاصيل

استقبل معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة وكيل وزارة الداخلية لشؤون الجنسية والجوازات والإقامة ، معالي الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة، وذلك لمناقشة الجهود المشتركة لمكافحة الإقامة غير النظامية، بحضور العميد إبراهيم سيف النجران مدير عام مديرية شرطة محافظة العاصمة، والعميد عبدالعزيز عبدالرحمن الدوسري الوكيل المساعد للمنافذ والبحث والمتابعة.

وفي بداية الاجتماع، رحب معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن بمحافظ العاصمة، مشيداً بدور المحافظة في خدمة الأهالي وسعيها لتوفير أفضل الخدمات.

وأكد معاليه خلال الاجتماع على حرص شؤون الجنسية والجوازات والإقامة بالتعاون مع المحافظات على مكافحة الإقامات غير النظامية، والتأكد من التزام العمالة بقوانين وشروط مملكة البحرين الخاصة بالإقامة، والوقوف على أية مخالفات أو اجراءات غير قانونية، مشيراً إلى أنه يتم تنظيم حملات بشكل مستمر بمختلف المحافظات للتصدي لهذه المخالفات، ويتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيالها.

وأوضح وكيل وزارة الداخلية لشؤون الجنسية والجوازات والإقامة بأنه سيتم التنسيق مع محافظة العاصمة لزيادة الحملات التفتيشية في مختلف مناطق المحافظة، منوهاً إلى أهمية دور أفراد المجتمع في دعم هذه الجهود لوقف هذه الممارسات غير القانونية.

من جانبه، أشاد محافظ محافظة العاصمة بالتعاون المشترك بين المحافظة وشؤون الجنسية والجوازات والإقامة والجهات ذات العلاقة لمواجهة هذه المخالفات، مشيراً إلى أن المحافظة مستمرة في تقديم الدعم والمقترحات بهدف معالجة الآثار السلبية المرتبطة بالعمالة غير النظامية، وبما يخدم مصالح المجتمع.

حضر الاجتماع السيد حسن عبدالله المدني نائب محافظ محافظة العاصمة، والعقيد طلال نبيل تقي مدير إدارة البحث والمتابعة.