+A
A-

تعرف على قائمة سلة الأهلي لبطولة الأندية العربية

يواصل الفريق الأول لكرة السلة تحضيراته استعدادا لمنافسات بطولة الأندية العربية الـ 34 والتي ستحتضنها دولة الكويت الشقيقة من 5 لغاية 15 أكتوبر الجاري بمشاركة 16 فريقا.

وقال نائب رئيس جهاز الفريق الأول عصام علي لـ "البلاد سبورت" أن التحضيرات قائمة على قدم وساق بقيادة المدرب الوطني عقيل ميلاد، وبمشاركة المحترف الأمريكي الجديد NICK FAUST الذي انضم للتدريبات مؤخرا.

وسيغادر الفريق إلى الكويت يوم الإثنين القادم برئاسة يوسف كانو رئيس الجهاز مع نائب الرئيس عصام علي ومدير الفريق مازن جميل وإداري الفريق حسن نبيل مع قائمة اللاعبين التي تضم كلا من محمد قربان، ميثم جميل، هشام سرحان، محمد كويد، علي عقيل، صباح حسين، جاسم أبل، سيد سلمان سيد حسين، علي حسين والمحترفان دافون جيفرون ونيك فوست.

وأضاف علي أن طموح الأهلي في المشاركة العربية هو تحقيق مركز متقدم والسير خطوة بخطوة من خلال التأهل للدور الثاني أولا ومن ثم خوض كل مباراة على حدة.

 ويشار إلى أن قرعة بطولة الأندية العربية أوقعت الأهلي في المجموعة الثالثة إلى جانب كلا من كاظمة الكويتي والبشائر العماني والسد القطري ويتأهل الأول والثاني إلى الدور ربع النهائي الذي يقام بنظام إخراج المغلوب.

ووصف علي مجموعة الأهلي بالمتوازنة في ظل تقارب المستويات، مشيرا إلى أن الجهاز الفني يتابع فرق المجموعة وهو على دراية بمستوى محترفي الفرق المنافسة ولديه معلومات جيدة، مؤكدا بأن البطولة ستكون قوية للغاية في ظل تسلح معظم الأندية بأقوى المحترفين وأسماء عملاقة.

وأشار بأن المحترف الأمريكي الجديد نيك فوست انتظم مع الفريق ووقع عليه الاختيار بفضل مستواه الجيد فهو يجيد اللعب بمركزي 1 و2 وهو هداف ووجوده سيشكل دفعة لباقي اللاعبين وسبق له اللعب في الدوري الصيني والتايواني.