+A
A-

الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية يشيد بهذه المبادرة.. تعرف عليها

أكد الدكتور أحمد محمد الأنصاري الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية، الدور البارز الذي تقوم به منظمات المجتمع المدني لتعزيز المسيرة التنموية الشاملة في مملكة البحرين، وما تبذله من جهود لخدمة المجتمع البحريني وتحقيق العديد من الإنجازات المشرفة وإسهامها الفاعل في تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لتعزيز مختلف القطاعات والمجالات لاسيما قطاع خدمات الرعاية الصحية.

جاء ذلك خلال استقباله السيد صباح عبد الرحمن الزياني رئيس جمعية المستقبل الشبابية، وذلك لبحث تعزيز التعاون بين الجانبين في تنفيذ مشروع إعادة تأهيل وصيانة وحدة عبدالله خليل كانو لعلاج أورام الأطفال بمجمع السلمانية الطبي.

وقال الأنصاري إنّ تنفيذ هذا المشروع يبرهن على الشراكة الناجحة بين المستشفيات الحكومية ومبادرة "ابتسامة" التابعة لجمعية المستقبل الشبابية والهادفة لدعم الأطفال مرضى السرطان وأهاليهم في مملكة البحرين، معرباً عن شكره للمبادرة وعلى جميع القائمين على تقديم هذا الدعم، ومؤكداً حرصه على متابعة جميع متطلبات العمل وتقديم مختلف التسهيلات اللازمة لإنجاز المشروع على النحو الأمثل.

من جانبه، أعرب رئيس جمعية المستقبل الشبابية عن شكره للمستشفيات الحكومية ممثلة بالدكتور محمد الأنصاري على دعمه مبادرة "ابتسامة" ومختلف المشروعات والأعمال التي تنفذها، منوّهاً بحرص الجمعية على تعزيز الشراكة مع مختلف الداعمين والمضي قدماً في تنفيذ المشروعات الداعمة والمساندة للأطفال مرضى السرطان في مملكة البحرين.

يُشار إلى أنّ مبادرة "ابتسامة" قد أعلنت في سبتمبر من العام الماضي عن تخصيص ريع تبرعات القطاع الخاص والأفراد لحملة "أطفالنا كالذهب8" لصالح إعادة تأهيل وصيانة وحدة عبدالله خليل كانو لعلاج أورام الأطفال بمجمع السلمانية الطبي التي تقدم خدمات العلاج والدعم لأكثر من 50 طفلاً مصاباً بالسرطان سنوياً من مختلف الحالات.