+A
A-

سلمان بن إبراهيم:نستلهم من رعاية جلالة الملك المعظم مقومات البذل والعطاء لخدمة الكرة الاسيوية

رفع  معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم  خالص الشكر وعظيم الامتنان إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه على رعاية جلالته المتواصلة لأبناء مملكة البحرين  وتشجيعهم على التميز والإنجاز في مختلف المنظمات والهيئات الرياضية العالمية والقارية.

وأعرب معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة عن فخره واعتزازه بالرعاية الملكية السامية  والتي تعكس حرص جلالته على بث روح الإرادة والعزيمة من أجل خدمة كرة القدم في القارة الآسيوية وتعزيز منجزاتها الكبيرة على امتداد السنوات الماضية.

وأكد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أن دعم جلالة الملك المعظم يشكل على الدوام الحافز الأكبر لبذل كل جهد من شأنه وضع البرامج والخطط الرامية إلى تحقيق ما تصبو إليه أسرة كرة القدم الآسيوية من تطور ونماء على مختلف الأصعدة. 
وعاهد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة جلالة الملك المعظم على مواصلة العمل بكل عزم ومضاء لإثبات جدارة أبناء المملكة في تحمل أمانة المسؤولیة في المنظمات الرياضية الدولية والقارية مستلهمين من رعاية جلالته الحكيمة مقومات البذل والعطاء لبلوغ اعلى مراتب الإنجاز.