+A
A-

وزير المالية والاقتصاد الوطني يهنئ سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة

هنأ معالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب بمناسبة تحقيق الفريق الملكي للقدرة بقيادة سموه بطولة العالم للقدرة المقامة في إسبانيا لمسافة 120كم.

وثمن معالي وزير المالية والاقتصاد الوطني الرعاية والاهتمام الذي تحظى به الرياضة البحرينية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، والدعم والمساندة المستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله للرياضة البحرينية، الأمر الذي أثمر عنه تحقيق الإنجازات المتواصلة التي أسهمت في تعزيز مكانة البحرين في المحافل الرياضية المختلفة.

كما أشاد معالي وزير المالية والاقتصاد الوطني بالمستوى المتقدم الذي ظهر به الفريق الملكي للقدرة بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة خلال البطولة، مثنياً على قيادة سموه للفريق الملكي للقدرة والتي كان لها الدور في حصد هذا الإنجاز العالمي ليضاف إلى سجل إنجازات الوطن ويؤكد على ما يتمتع به أبناء البحرين من حبٍ للتحدي في كل مجال.

وأعرب معاليه عن تمنياته لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بدوام التوفيق والنجاح في مواصلة حصد الإنجازات العالمية، وقيادة الرياضة البحرينية نحو المزيد من الإنجازات المشرفة في شتى الميادين.