+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي يهنئ سمو الشيخ ناصر بن حمد ببطولة العالم للقدرة

رفع سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة بمناسبة تتويج سموه بلقب بطولة العالم لسباقات القدرة لمسافة 120 كم للجياد 8 سنوات التي أقيمت في إسبانيا.

وأكد سموه أن هذا الإنجاز يعد ثمرة للرعاية الفائقة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، والمتابعة المستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله للحركة الرياضية في المملكة.

وأضاف سموه أن الإنجاز العالمي الذي حققه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة يضاف إلى سلسلة الإنجازات والنجاحات التي حققها في رياضة القدرة ليشكل سموه رقما صعبا في هذه الرياضة ويعزز مكانة البحرين بمختلف المحافل الرياضية إقليميا وقاريا وعالميا.

وأشاد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة بالدور البارز لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في قيادة الفريق الملكي للقدرة لتحقيق هذا الإنجاز العالمي الذي رفع راية البحرين عالية خفاقة متمنيا لسموه دوام التوفيق والنجاح في إحراز المزيد من الإنجازات المشرفة لمملكة البحرين.