+A
A-

المؤسسة الملكية والحقيل الطبية يوقعان مذكرة تفاهم

وقعت المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية مذكرة تفاهم مع مجموعة الحقيل الطبية، يتم بموجبها التعاون بين الجهتين في العديد من المجالات، حيث وقع الاتفاقية كل من الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية سعادة الدكتور مصطفى السيد، والرئيس التنفيذي للعمليات بمجموعة الحقيل الطبية الدكتورة هالة بدر صليبيخ.

ورحب الدكتور مصطفى السيد بوفد مجوعة الحقيل الطبية وعلى رأسهم الدكتورة هالة بدر صليبيخ، مثمناً الشراكة المجتمعية و تعاونهم الكبير في خدمة الأيتام والأرامل.

كما أكدت الدكتورة هالة بدر صليبيخ من جانبها أن مجموعة الحقيل الطبية تتشرف بالتعاون مع المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية لخدمة الأيتام والأرامل ودعم العمل الإنساني في مملكة البحرين، وهم على أهبة الاستعداد لمواصلة هذا العطاء لخدمة المجتمع البحريني.

ويتم بموجب المذكرة التعاون مع  المؤسسة الملكية في العديد من المشاريع منها مشروع نتاج خير البحرين من خلال توفير مساحة تجارية لعرض وجبات المطبخ الإنتاجي في المركز الطبي إلى جانب التعاون في المناسبات المختلفة، وتوفير منتجات الأسر المنتجة كهدايا لضيوف المركز، بالإضافة إلى خياطة الزي الخاص بموظفي المركز والمستلزمات الطبية بالتعاون مع مشغل الخياطة الخاص بالمركز.

كما تم بموجب المذكرة انضمام مجموعة الحقيل الطبية إلى بطاقة إشراقات وتقديم العلاج الازم للحالات المستعجلة ضمن إختصاصه، إلى جانب عمل فحص شامل للأسنان ومعالجة بعض الحالات لأبناء المؤسسة، وتم البحث في إمكانية توظيف الخريجين من الأيتام المنتسبين للمؤسسة في المركز حسب التخصصات والمؤهلات المطلوبة والشواغر المتاحة، كما سيتم تقديم مجموعة متنوعة من المحاضرات في مختلف المجالات والمواضيع  للأيتام من المرحلة الثانوية والجامعية.