+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي: سمو الشيخ ناصر بن حمد رقم صعب في سباقات القدرة

رفع نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمناسبة تتويج سموه بلقب بطولة العالم لسباقات القدرة لمسافة 120 كم للجياد 8 سنوات التي أقيمت في إسبانيا مؤخرا.
وأكد سموه أن هذا الإنجاز يعد ثمرة للرعاية الفائقة من ملك البلاد المعظم صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة والمتابعة المستمرة من ولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة للحركة الرياضية في المملكة.
وأضاف سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة أن الإنجاز العالمي الذي حققه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة يضاف إلى سلسلة الإنجازات والنجاحات التي حققها في رياضة القدرة ليشكل سموه رقما صعبا في هذه الرياضة ويعزز مكانة البحرين بمختلف المحافل الرياضية اقليميا وقاريا وعالميا.
وأشاد سموه بالدور البارز لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في قيادة الفريق الملكي للقدرة لتحقيق هذا الإنجاز العالمي الذي رفع راية البحرين عالية خفاقة، متمنيا لسموه دوام التوفيق والنجاح في إحراز المزيد من الإنجازات المشرفة لمملكة البحرين.