+A
A-

Bambucorn تحصل على ترخيص مشغل التمويل الجماعي من مصرف البحرين المركزي

حصلت Bambucorn Bahrain WLL ، وهي منصة تمويل جماعي للأسهم تمكّن الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة والمشاريع العقارية من جمع حقوق الملكية من مستثمري التجزئة المعتمدين على حد سواء ، على ترخيص من مصرف البحرين المركزي للقيام بأنشطة مزود الخدمة المساعدة - مشغل منصة التمويل الجماعي.  سيمكن الترخيص الصادر من مصرف البحرين المركزي شركة Bambucorn فعليًا من زيادة رأس المال للمصدرين في البحرين وكذلك خارج البحرين.  تم ترخيص إحدى شركات مجموعة Bambucorn بالفعل من قبل سلطة دبي للخدمات المالية لتشغيل منصة تمويل جماعي للأسهم في الإمارات العربية المتحدة.  كما يدل الترخيص الأخير الذي تم الحصول عليه من مصرف البحرين المركزي على التزام المجموعة بالمساهمة في النظام البيئي المتنامي للتكنولوجيا المالية في المنطقة.

علق فريد بدر ، الشريك المؤسس لشركة Bambucorn Bahrain قائلاً: "لطالما كانت البحرين في الطليعة عندما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا المالية ويلعب المنظمون دورًا محوريًا في ضمان حماية مصالح المستثمرين بشكل كافٍ مع توفير فرص كافية في الوقت نفسه للإبداع.  ازدهار شركات التكنولوجيا المالية في البلاد.  نحن بالتأكيد نتطلع إلى العمل جنبًا إلى جنب مع جميع أصحاب المصلحة بطريقة من شأنها تحسين عملية زيادة رأس المال للشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة والمشاريع العقارية ".

واضاف بدر  قائلاً: "لطالما كان تخصيص رأس المال تحديًا وصعبًا في كثير من الأحيان ، لا سيما عندما يتعلق الأمر بالاستثمارات في المراحل المبكرة.  إن تزويد كل من المستثمرين المعتمدين والمستثمرين الأفراد بالقدرة على كتابة شيكات أصغر نحو مشاريع المرحلة المبكرة والفرص العقارية يساعد المستثمرين على تنويع محفظتهم.  يمكن للشركات التي تتطلع إلى كسب ولاء عملائها اللجوء إلى التمويل الجماعي ، مما يوفر لعملائها القدرة على اكتساب حصص الأسهم فيها من خلال المنصة.  إن ترخيص مصرف البحرين المركزي يعزز بالتأكيد موطئ قدم Bambucorn في المنطقة كشركة Fintech مبتكرة ".​