+A
A-

“فيزيت بحرين” تستضيف وفدًا سياحيًّا إيطاليًّا رفيع المستوى

استضافت “فيزيت بحرين”، الرائدة في مجال السياحة الداخلية، وفدًا رفيع المستوى ضم ممثلي وكالات سياحية وشركات إدارة الوجهات السياحية الإيطالية، بالتعاون مع هيئة البحرين للسياحة والمعارض وطيران الخليج؛ بهدف الترويج للمملكة وترسيخ مكانتها كوجهة سياحية مثلى، إلى جانب التعرف على الإمكانات السياحية التي تمتلكها البحرين لاستقطاب السياح الإيطاليين. وتضم الزيارة عددًا من الزيارات الميدانية والجولات السياحية لمختلف المعالم، إلى جانب ورش العمل والحملات الترويجية التي تهدف إلى استعراض أبرز الإمكانات السياحية في المملكة، فضلًا عن التطورات التي شهدتها سوق السياحة البحرينية.
إلى ذلك، أوضح الرئيس التنفيذي لـ “فيزيت بحرين” علي أمر الله، أن الشركة تسعى لاستقطاب عدد من السياح الإيطاليين لاكتشاف المقاصد السياحية البحرينية.
ولفت أمر الله إلى أن “فيزيت بحرين” تسعى لتحقيق دعائم الإستراتيجية السياحية الجديدة للبحرين 2022 – 2026 ضمن مبادرات خطة التعافي الاقتصادي، عبر تعاون منشآت القطاع الخاص والناقلة الوطنية “طيران الخليج” مع هيئة البحرين للسياحة والمعارض للترويج للبحرين كوجهة سياحية مميزة، واستعراض جملة الإنجازات والنجاحات المستمرة التي تزخر بها المملكة في القطاع السياحي.