+A
A-

افتتاح “بي بي زد” متعددة العلامات التجارية للسلع المخفضة بمجمع السيف

افتتحت مجموعة أباريل، الرائدة عالمياً في مجال توزيع وبيع الأزياء والإكسسوارات وأنماط الحياة المتنوعة، بي بي زد متعددة العلامات التجارية للسلع المخفضة في مجمع السيف – ضاحية السيف، ليكون الفرع الأول على مستوى مملكة البحرين والفرع رقم 36 على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي. 
ويقع موقع متجر بي بي زد الجديد بالقرب من البوابة 10 للمجمع، ويضم مجموعة متنوعة من الأقسام مثل الملابس، والأحذية، والعطور وغيرها، وعلامات تجارية عديدة في مكان واحد وبأسعار تنافسية. ويعتبر التوفير المفهوم الأساسي لشركة بي بي زد، حيث يمكن للعملاء استكشاف أفضل ما يمكن شراؤه بأسعار مذهلة. كما يمكن لجميع المتسوقين الذين يبحثون عن الأناقة بميزانية محدودة دون الحاجة إلى التنازل عن الجودة والاستمتاع أيضاً بعروض مذهلة على الملابس والأحذية من علامات تجارية ضخمة مثل تومي هيلفغر وبوما وأديداس وكروكس وغيرها الكثير. ويقدم متجر بي بي زد تجربة تسوق فريدة تتلاءم مع شخصية واحتياجات جميع المُتسوقين، كما يتم إضافة مجموعات جديدة يومياً، حيث بإمكان العملاء الاختيار من بين مجموعة واسعة من المنتجات. 
وبهذه المناسبة، صرّح محمد القائد، الرئيس التجاري بالإنابة في شركة عقارات السيف، بالقول “يسرنا الإعلان عن افتتاح أول فرع لـ بي بي زد في مملكة البحرين انطلاقا من مجمع السيف – ضاحية السيف، والذي يترجم مرة أخرى المكانة التجارية المرموقة التي مايزال يتمتع بها المجمع على مستوى المملكة وما يقدمه من مساحات تأجير واسعة ومرافق عصرية تلبي احتياجات أكبر العلامات التجارية على مستوى المنطقة. نسعى في شركة عقارات السيف إلى استقطاب المزيد من الأسماء التجارية المعروفة إقليمياً وعالمياً إلى مجمع السيف – ضاحية السيف والذي سيشهد في المستقبل المنظور دخول علامات تجارية جديدة سيكون لها أكبر الأثر في تحسين تجربة التسوق لدى عملائنا الكرام”. 
من جانبه، علق ديراج راتناني، الرئيس الإقليمي لمجموعة أباريل البحرين، قائلًا “تغمرنا السعادة باختيارنا لمجمع السيف – ضاحية السيف لافتتاح أول فرع لـ (بي بي زد) في مملكة البحرين. لقد حسمنا مسألة اختيار موقعنا الجديد في البحرين سريعاً لحظة اطلاعنا على ما يوفره مجمع السيف من مميزات ومرافق وما يملكه من موقع إستراتيجي يجعله المكان الأمثل لانطلاق أعمالنا في المملكة. مع دخولنا البحرين لأول مرة، سنكون على قدر الالتزام والعزيمة لكسب شريحة جديدة من الزبائن ومجاراة المنافسة في السوق البحرينية من خلال ما نقدمه من منتجات نوعية وعروض خاصة ترضي جميع الأذواق من الأطفال والنساء والرجال بمختلف فئاتهم العمرية”. 
يذكر أن مجمع السيف – ضاحية السيف سيكون على موعد مع افتتاح المزيد من العلامات التجارية الجديدة قريباً، مواصلاً بذلك تميزه في جذب أفضل الأسماء الإقليمية والعالمية المرموقة في عالم الضيافة والتجزئة.