+A
A-

انطلاق مؤتمر تجربة العميل 18 أكتوبر الجاري

تنطلق أعمال المؤتمر السنوي الثامن لتجربة العميل والمراجعين يومي 18 - 19 أكتوبر الجاري بفندق كراون بلازا، وذلك تحت تنظيم وإدارة مجموعة أوريجين لتنظيم المؤتمرات والفعاليات المتخصصة بعنوان “بناء ثقافة مؤسسية لتجربة عميل مميزة”.
ويأتي انعقاد هذا المؤتمر في تجربة العميل إثر التحديات الكبيرة التي تواجه مختلف الوزارات وشركات القطاع الخاص بحكم طبيعة عملها في توفير أفضل خدمة للزبون. ولذلك يخطئ الكثيرون عندما يعتقدون أن خدمة العملاء والمراجعين هي إدارة أو قسم في الوزارة أو الشركة، بل إنها ثقافة ورحلة طويلة من العمل المتواصل والدقيق والذي يجب أن يوجد بالمؤسسات من أعلى الهرم إلى أدنى وأصغر موظف بالمؤسسة.
وسوف يتحدث في هذا المؤتمر الخبيرة والمتخصصة في تجربة العملاء والمراجعين ليندا موير من بريطانيا كمتحدثة رئيسية، كما سيشارك مجموعة من المتحدثين من مختلف المؤسسات في البحرين.
وصرحت رئيس إدارة العلاقات العامة والإعلام بمجموعة أوريجين، صفا عبد الغني “تحرص المجموعة ومن خلال علاقاتها الدولية أن تستضيف خبراء ومتخصصين دوليين للمشاركة في مؤتمراتها في تجربة العميل، وذلك بهدف الاستفادة من ممارسات كبرى وأنجح الشركات العالمية وتطبيقها بما يتناسب مع السوق المحلية بغية تطوير الخدمات في منطقة الخليج بشكل عام والبحرين بشكل خاص”.