+A
A-

“فاتيل” و “روتاري السلمانية” يبحثان التعاون بمجالات الضيافة والإدارة

استقبل المدير العام لكلية “فاتيل” للضيافة في البحرين الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة، وفدًا من أعضاء نادي روتاري السلمانية خلال زيارة تعريفية للكلية، والذي يضم نخبة من أفراد المجتمع من حيث الخبرة المهنية والإدارية. وقد قام الوفد بجولة في حرم الكلية، حيث قدم الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة عرضًا عن كلية “فاتيل” للضيافة التي تعد أحد أفضل كليات الضيافة في أوروبا، بالإضافة لدورها في تدريب وتأهيل الكوادر البشرية وفقا لأفضل المعايير العالمية المعمول بها في قطاع الضيافة والسياحة، إضافة لدورها المهم جدا في رفد المنشآت السياحية.
وبحث الجانبان خلال الزيارة سبل التعاون المشترك من خلال شبكة النادي، بالإضافة إلى إمكان توفير محاضرين مختصين في مجالات الضيافة والفندقة والإدارة.
واتفق الجانبان على ضرورة العمل على تفعيل المبادرات المجتمعية المختلفة بالشراكة بين الطرفين، بما يسهم في تعزيز العلاقات والتعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك بما يعود بالخير والمنفعة على المجتمع البحريني.
من جهته، أشاد الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة، بجهود نادي روتاري السلمانية خصوصا ما يتعلق بالجوانب الاجتماعية في خدمة المجتمعات والأعمال التطوعية، بالإضافة إلى حرص النادي على رفع مستوى الشراكة المجتمعية مع مختلف الجهات ذات الصلة بالعمل الإنساني والتطوعي.
بدوره، أثنى رئيس نادي روتاري السلمانية حسن المنصور، على الدور الذي تلعبه كلية “فاتيل” للضيافة، في تطوير قطاع الفندقة والسياحة والضيافة في المملكة، عبر البرامج التدريبية والتعليمية والعملية المتميزة التي تساهم بشكل مباشر في رفد القطاع السياحي بكوادر بشرية مؤهلة ومحترفة تسهم في تطوير تلك القطاعات المختلفة في البحرين.