+A
A-

أحمر الناشئين يلاقي العراق في مباراته الأخيرة

يختتم "الجمعة" المنتخب الوطني للناشئين مشواره في مباريات المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 17 عاما، وذلك عندما يلاقي نظيره المنتخب العراقي عند الساعة 4 عصرا بتوقيت مملكة البحرين "5 بتوقيت سلطنة عمان"، في اللقاء الذي يجمع المنتخبين على ملعب استاد مجمع السلطان قابوس الرياضي بـ"بوشر". 
ويتطلع الاحمر لتحقيق انتصار ثمين ومهم على حساب المنتخب العراقي، وذلك لتجديد حظوظه في المجموعة، خصوصا وأن المنتخب دخل حسابات المجموعة بعد خسارته في مباراته الثالثة امام المنتخب العماني "المضيف" بنتيجة هدفين دون رد، والتي وضعت المنتخب في المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، خلف المنتخب القطري الذي يحتل المركز الثاني بالرصيد ذاته من النقاط والمنتخب العماني الذي نجح في اعتلاء صدارة المجموعة بعد تحقيقه لفوزين في المباراتين اللتين خاضهما ليحصد بذلك النقطة السادسة. 
وقد انهى المنتخب تحضيراته لهذه المواجهة حصة تدريبية مسائية قادها المدرب الوطني بدر خليل بمعاونة الطاقم الفني المساعد، بمشاركة جميع اللاعبين. حيث استغرق المران قرابة 45 دقيقة ركز خلالها المدرب على وضع اللمسات الفنية التي سيعتمد عليها في مباراة اليوم. حيث يتطلع المنتخب للظهور بمستوى فني ويقدم الأداء الذي يمنحه نتيجة الانتصار في مواجهة هذا المساء، فالخسارة ستضع المنتخب خارج المنافسة على بطاقة التأهل المباشرة أو حتى الدخول في أفضل مراكز الوصافة على مستوى جميع المجموعات بهذه التصفيات.