+A
A-

اليوم الأخير في “العاصمة” مفاجآت في الساعة الأخيرة

قال رئيس لجنة الاستفتاء والانتخاب بمحافظة العاصمة المستشار نايف يوسف إن العدد الإجمالي لطلبات الترشح بلغ في محافظة العاصمة 104، وتم البت في قبول 83 طلبا ورفض 9 طلبات، فيما انسحب شخص حتى أمس الأحد من خوض غمار المعترك الانتخابي. وتابع اليوسف إلى انه سيتم البت في كافة الطلبات التي وردت إلى اللجنة في اليوم الأخير أمس الأحد منها 13 طلبا بينهم 11 للذكور، 2 إناث.


وشهد المركز الإشرافي على سلامة الاستفتاء والانتخاب يوم أمس نشاطا متصاعدا، حيث توافد عدد ممن لديهم الرغبة في خوض السباق على المقعد النيابي منهم، وكان أبرزهم النائب السابق علي شمطوط، رئيس جمعية المتقاعدين سعيد السماك، الزميلة الصحافية فاطمة سلمان، مراد علي، هاني علي، كامل ميرزا، عطية آل سنان، مهدي المدحوب، عادل بلال، وآخرين.


كما تم رصد زيارة عدد من الراغبين في الترشح إلى مقر العاصمة لإجراء اللقاءات مع الصحف، ومنهم المترشح شاهين الجنيد عن سابعة المحرق، والمترشح عن سابعة الشمالية الزميل الصحافي محمد العالي، كما شهد المركز عودة بعض المترشحين المقبولين لخوض المعترك الانتخابي لدفع رسوم البلدية المتعلقة بتركيب الإعلانات (بنرات الدعاية) الانتخابية في الشوارع.

ومن أبرز الملاحظات التي رصدتها “البلاد” دخول مراد علي مراد على خط المنافسة في الدائرة الأولى، ودخول النائب السابق علي شمطوط لخوض المعترك الانتخابي عن سادسة العاصمة ومنافسة المشهور على المنصات الرقمية سعيد السماك، حيث تواجدا في نفس الوقت لتقديم طلبات الترشح قبل إغلاق باب الترشح في اليوم الأخير بساعة واحدة.

اسماء المترشحين

فاطمة سلمان
جليلة علوي السيد
مهدي المدحوب
مراد علي مراد
علي بلال
حميد سمير
جعفر محفوظ
علي شمطوط
محمد رضا العرادي
سعيد عباس السماك
محمد جناحي
زينب عبدالأمير
سلمان عواجي
هاني حمزة
سعيد السماك