+A
A-

المقلة مستقلا... والبنزايد: أصغر متطوع بـ “المثياق”

سيطرت الأجواء الهادئة على لجنة الاشراف على سلامة الاستفتاء والانتخاب بمحافظة المحرق (مدرسة الهداية الخليفية الثانوية للبنين) من حين افتتاح الأبواب ولحد الاغلاق بتمام التاسعة مساءً في اليوم الأخير لاستقبال طلبات المترشحين مع تكرار زيارة بعض من المترشحين لاستكمال بعض الاجراءات.


‎أوضح المترشح البلدي عن الدائرة السابعة بمحافظة المحرق والتي تغطي عراد وحالتي السلطة والنعيم، خليل بوهزاع الذي ينتمي لفئة أصحاب الهمم أن ترشحه يأتي بغية إستكمال مابدأه العضو البلدي الحالي وإجراء بعض التحسينات والاهتمام بالبنية التحتية بأفكار جديدة.


‎وأكد سعيه لانشاء مركز شبابي بالمنطقة بجانب احتضان ملف البنية التحتية.


‎من جانبه، أشار عضو المجلس النيابي بدورة 2014 علي المقلة أنه سيترشح مستقلا للمجلس النيابي عن الدائرة الخامسة بالمحرق بالانتخابات المقبلة لدعم مشروع جلالة الملك المعظم الاصلاحي.


‎وأرجع اعتزامه الترشح لرصيد خبرته بالمجلس البلدي والنيابي وتواصله المستمر مع المواطنين لاستيضاح احتياجاتهم و تلبيتها.


‎وأكد عدم دعمه أية جمعيات له وأن الدائرة ليست لجمعية الأصالة و إنهم ربما يرون شيئاً لا يراه.


‎وعن القضايا التي سيولي اهتمام بالغ بها، ذكر “ ما يهم الناس واحتياجاتهم ومتابعة ما يخص الدولة كالأمن الغذائي والاقتصادي”.


إلى ذلك، أرجع المترشح النيابي عن الدائرة السابعة بمحافظة المحرق(عراد)، راشد البنزايد ترشحه لمشاركاته العديدة ولعل من أبرزها المشاركة في ميثاق العمل الوطني كأصغر متطوع ومن ثم في أول انتخابات بلدية من بعد ذلك ولاهتمامه بالعمل التشريعي ولرصيد خبرته في هذا المجال.


وعن برنامجه الانتخابي، أكد أنه ملامس لاحتياجات المواطنين.


واختتم “لانتمنى طرح المشكلات وحسب إنما المشكلات والحلول”.

اسماء المترشحين

خليل بوهزاع
عبدالله علي
ابوبكر محمد
علي المقلة
عبدالعزيز عيسى
نواف المحميد
نورة الخاطر