+A
A-

طموح يواصل انطلاقته ويكسب مدينة عيسى بثلاثية 

واصل فريق أكاديمية طموح لكرة القدم تحت (17 سنة) انطلاقته المظفرة بفوزه الكبير في لقائه الودي السادس وهذه المرة على حساب منافسه فريق مدينة عيسى ( تحت ١٩ سنة)، ليعزز بذلك سلسلة انتصاراته في التجارب التحضيرية مع الأندية المحلية وبنتيجة مثالية قوامها ثلاثة أهداف دون مقابل، وذلك في اللقاء الذي أقيم بينهما على الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة.
وسيطر نجوم أكاديمية طموح على الأجواء مبكرًا، وبسطوا أفضليتهم على المنافس وكذلك الحال بالنسبة للفرق المحلية التي لعبوا أمامها حتى هذه اللحظة محققين العلامة الكاملة (ستة على ستة).
ولم يدخر الجهاز الفني بقيادة المدير الفني عبد العزيز عبدو وطاقمه المساعد أي جهد في سبيل تحسين الأداء بصورة متواصلة، حتى في هذه التجربة القوية بما يعكس حجم العمل الفني والإداري اللافت حتى هذه اللحظة، بفضل التوجيهات والتعليمات المعطاة بعناية.
وحصل نجوم أكاديمية طموح على العديد من الفرص اللافتة، لكنهم اكتفوا بثلاثة أهداف فقط، ومع ذلك برهنوا على حسن الاستعداد والتحضير الكبير فنيًا وذهنيًا، مؤكدين على علو كعبهم في مباراة قوية تكتيكيًا وبدنيًا.
وسبق لفريق أكاديمية طموح الفوز في أول مباراة تحضيرية محلية على حساب فريق الحد بسداسية نظيفة، ومن ثم الفوز في اللقاء الثاني على حساب الرفاع الشرقي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، كما فاز على حساب فريق البسيتين بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، قبل أن ينتصر على حساب فريق الحالة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وفاز في اللقاء الخامس على الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد.

وسيواصل الجهاز الفني لفريق أكاديمية طموح لكرة القدم على برنامجه التحضيري محليا بإقامة تجربة ودية قوية أمام فريق النجمة وذلك مساء اليوم الخميس، بغرض تهيئة أفراد المجموعة للمنافسات القادمة بصورة أكثر تكاملًا.