+A
A-

محافظ الشمالية يشيد بمعرض تنمية القدرات والأسر ودوره في توفير فرص العمل

أشاد سعادة السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية بمعرض "تطوير 2022" لتنمية القدرات والأسر الذي نظمته جمعية كرانه الخيرية، على مدى 3 أيام ، بمشاركة 30 جهة ومؤسسة وحضور جمع غفير من الأهالي .
وأكد المحافظ ان تنمية القدرات والأسر ، شعار جامع لكافة الأهداف التي تتطلع إلى تحقيقها المحافظة من خلال دعمها للمشروع الوطني للتوظيف وتنوع الجهات المشاركة فيه ما بين المؤسسات التدريبية والصناعية والانتاجية والتجارية ودعم الصناعات الناشئة والصغيرة وتقديم الاستشارات في بناء وإدارة وتطوير المشاريع وريادة الأعمال والاستثمار في كافة المجالات التجارية والصناعات الصغيرة.
وأضاف ان اقامة مثل هذه المعارض يثري السوق المحلي بالمحافظة ويسهم في دعم الاقتصادات المحلية بمختلف اتجاهاتها لخلق المزيد من فرص العمل ودعم الاقتصاد الوطني بالإضافة إلى عرض قصص نجاح في ريادات الأعمال.
وقدم المحافظ الشكر إلى المنظمين وجميع الجهات المشاركة بالمعرض ، مؤكداً دعم المحافظة الشمالية لإقامة وتنظيم مثل هذه المعارض التي تسهم بشكل فعال في التنمية المجتمعية والتوعية بأهمية التدريب وصقل المهارات والاستفادة من الخبرات التجارية والاستثمارية والانتاجية وإدارة وتطوير المشاريع الصغيرة والناشئة، متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح، كما قام المحافظ بجولة في أرجاء المعرض والجهات المشاركة للاطلاع على ما يقدمونه من خدمات واستشارات للباحثين عن عمل.
من جهتهم ، قدم المنظمون خالص شكرهم وتقديرهم للمحافظ لدعمه وتشجيعه على تنظيم وإقامة هذا المعرض، متطلعين للمزيد من التعاون في المستقبل بما يحقق أهداف المحافظة في التنمية المستدامة .