+A
A-

السيارات الأوروبية تتيح الحجز المسبق على  BMW الفئة السابعة

تقدم شركة السيارات الأوروبية، الوكيل الحصري والمعتمد لسيارات مجموعة BMW في البحرين، تجربة الفخامة والتميز من خلال سيارة BMW الفئة السابعة لعام 2023 الجديدة كليًا، حيث تتوفر حالياً إمكانية الحجز المسبق، مع وجود عدد محدود من الطراز الأكثر ترقباً لهذا العام. ويمكن للعملاء الآن حجز طلباتهم قبل الإطلاق الرسمي للسيارة في البحرين خلال الأسابيع الأخيرة من عام 2022.
تضمن سيارة BMW 7 Series 2023 رفاهية فائقة لا مثيل لها، وهي تتمتع بمزايا مدهشة مثل السقف البانورامي Sky Lounge LED مع إطلالات مفتوحة على السماء، والإضاءة متعددة الألوان، إضافة إلى تجربة السينما داخل السيارة على الشاشة المذهلة قياس 31 إنشاً بدقة 8K.

وبسعر يبدأ من 48,000 دينار بحريني، يحصل العملاء الذين قاموا بالحجز المسبق لأحدث طراز لدى شركة السيارات الأوروبية على باقة ضمان BMW، لمدة تصل إلى 3 سنوات. وتتضمن سيارة السيدان الفاخرة عدداً من الخيارات، ومن ضمنها سيارة BMW i7 الجديدة كليًا، والتي تعد أول إصدار لسيارة كهربائية بالكامل ضمن الفئة، حيث ستظهر لأول مرة في البحرين في الأسابيع المقبلة.

تركز سيارة BMW 7 Series 2023 على السائق والركاب، حيث تعتمد على iDrive 8، نظام التشغيل الأكثر تقدمًا من BMW حتى الآن، والذي يتضمن مساعد BMW الذكي الشخصي، إضافة إلى إمكانية الاتصال السهل عن طريق تقنية Apple CarPlay اللاسلكية، والتوافق مع Android Auto، وترقيات البرامج عن بعد.

وفي تصريح له، قال ديفيد مكجولدريك، مدير عام شركة السيارات الأوروبية: "يسعدنا الإعلان عن وصول سيارة BMW الفئة السابعة الجديدة كليًا إلى البحرين في وقت لاحق من هذا العام. لقد كان هناك الكثير من الاهتمام بالنسبة للتقنيات المتطورة التي تتضمنها النسخة الأخيرة من الطراز، والتي ترتقي بمستوى الابتكارات والتقنيات الجديدة ضمن تاريخ الطراز، حيث تجلب الفئة السابعة من BMW أحدث التطورات.

"ومن خلال ذلك، تقدم شركة السيارات الأوبية الفرصة لعملائها مع إتاحة الجحر المسبق في أقرب وقت ممكن، ونحن متشوقون لرؤية السلسلة السابعة وهي تجوب طرقات البحرين في الأشهر المقبلة."

يمكن للعملاء زيارة صالة عرض السيارات الأوروبية اليوم لحجز تجربة قيادتهم أو زيارة موقع MINI Bahrain الرسمي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.mini-bahrain.com أو الاتصال على الرقم 17750750.