+A
A-

لجنة الموروث تجتمع بالفرق المشاركة في سباقات التجديف الشعبي 

عقدت اللجنة المنظمة لموسم ناصر بن حمد لرياضات الموروث البحري في نسخته الخامسة اجتماعا فنيا مع المشاركين في سباقات التجديف الشعبي التي تنطلق الشهر المقبل.
وشرحت اللجنة المنظمة لسباقات التجديف الشعبي قوانين وقواعد هذه السباقات.
وضمن النسخة الخامسة من موسم ناصر بن حمد لرياضات الموروث البحري تقام ثلاثة سباقات في مسابقة التجديف الشعبي لقوارب فئة31 قدما على كأس جلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه، وعلى كأس سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، إضافة إلى كأس سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.
وحضر الاجتماع ممثلين عن الفرق المشاركة في السباقات التي تقام لمسافة 3000 متر.
وقال السيد خالد عبدالعزيز رئيس اللجنة المنظمة لسباقات التجديف الشعبي إن هذه النسخة ستشهد مشاركة 16 فريقا يتنافسون على السباقات الثلاثة.
وأضاف أن هذا الموسم يشهد إقبالا كبيرا على المشاركة في سباقات القوارب الشعبية التي تشكل ركنا أساسيا في موسم ناصر بن حمد لرياضات الموروث البحري.
وأشار عبدالعزيز أن اللجنة شرحت كافة القوانين والتعديلات الجديدة التي طرأت على السباقات، مرجحا أن يكون التنافس كبيرا بعد تطور هذه الرياضة خلال السنوات الأخيرة.