+A
A-

لولو أول هايبر ماركت في المنطقة يوقع صفقة لقبول الدفع بالعملات المشفرة

تم توقيع اتفاقية لتسهيل مدفوعات العملات المشفرة بين مدير مجموعة لولو السيد جوزير روباوالا ومؤسس إيزي للخدمات المالية، الرئيس التنفيذي السيد نايف توفيق العلوي.  ستستخدم الاتفاقية أنظمة الدفع في نقاط البيع من إيزي ومن خلالها، منصة بايننس للنظام الإيكولوجي الرائد على مستوى العالم والبنية التحتية للعملات المشفرة. يمكن للعملاء في لولو ببساطة إجراء عمليات الشراء واستخدام أجهزة إيزي عند الخروج للدفع بالعملة المشفرة.

إيزي مرخصة ومنظمة من قبل مصرف البحرين المركزي كمزود لخدمات الدفع عبر الإنترنت وبوابات الدفع وأنظمة نقاط البيع. في عام 2020، أطلقت محطات ب"إيزي بي" الخاصة بها وتطبيق إيزي بي سوفت بوز، الذي يسمح للتجار المحليين والشركات الصغيرة والمتوسطة بقبول المدفوعات غير التلامسية. مع 900 تاجر وأكثر من 5692 محطة نقاط بيع في جميع أنحاء البحرين ، ساعدت إيزي بي في معالجة معاملات بقيمة إجمالية قدرها 794 مليون دولار في عام 2021.

باينينز هي الشركة العالمية التي تحتوي على مجموعة منتجات مالية تتضمن أكبر بورصة للأصول الرقمية من حيث حجم التداول. يحظى باينينز بثقة الملايين في جميع أنحاء العالم، وهو ملتزم بزيادة الحرية المالية للمستخدمين، ويتميز بمحفظة لا مثيل لها من منتجات وعروض التشفير.

أعرب نايف توفيق العلوي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إيزي للخدمات المالية، عن سعادته قائلاً: نحن فخورون جدًا بأن نصبح مزودًا لخدمات الدفع في لولو هايبر ماركت، من خلال تزويد لولو هايبرماركت بخدمات دفع تنافسية ومبتكرة لعملائها. لولو هايبرماركت هي الشركة الرائدة في مجال الابتكار من خلال قبول مدفوعات التشفير في متاجرها، وذلك بفضل لولو وشريكنا في التشفير " باينينز بي".

قال تميم الموسوي، المدير الإقليمي لشركة إيزي للخدمات المالية في البحرين: "يسعدنا الترحيب بمجموعة لولو، وهي تكتل متعدد الجنسيات، تدخل في اقتصاد Web3 حيث تبدأ في قبول مدفوعات الأصول الافتراضية من خلال الشراكة بين باينينز و إيزي بي.  تشترك الشركات في رؤية مشتركة لتبسيط عروض المنتجات للتجار والعملاء من خلال أفضل التقنيات في فئتها. وهذا أيضًا دليل على الإطار التنظيمي التقدمي لمملكة البحرين والذي يدعم اللاعبين الإقليميين والعالميين في مواءمة الاتجاهات العالمية في مجال المدفوعات واقتصاد Web3 ".