+A
A-

عمر: طائرة النصر تتطلع للفوز بالألقاب

قال نجم منتخبنا الوطني ونادي النصر للكرة الطائرة محمد عمر أن النصر يتطلع للمنافسة على لقبي الدوري والكأس في الموسم القادم 2022 – 2023 بعدما حافظ على معظم عناصره.

وأضاف عمر لـ "البلاد سبورت" أن النصر الذي كان منافسا قويا الموسم الفائت بوصوله إلى نهائي مسابقتي الدوري والكأس يسعى لأن ينافس بقوة في ظل الاستقرار الفني بقيادة المدرب البرازيلي سيرجيو ووجود عناصر من اصحاب الخبرة والشباب.

وتابع " لقد حافظ فريقنا على معظم عناصره بوجود صانع الألعاب حسين الحايكي وحسين الجشي وأحمد عيسى ويونس عبدالكريم وجاسم تركي وعلي سلطان والبقية بالإضافة إلى المحترف الأمريكي "جيفري مينزيل" الذي تم اختياره هذه المرة للعب في صفوف مركز (4) بدلا من مركز (2) الذي كان يشغله اللاعب البلغاري كادانكوف".

وعن مدى تأثر الفريق بانتقال النجم حسن ضاحي إلى نادي النجمة أوضح عمر أن ضاحي يعتبر من ركائز الفريق وهو صاحب خبرة وبالتأكيد سيكون لغيابه تأثير وأن الفريق دائما بحاجة للخبرة في النهائيات تحديدا متمنيا له التوفيق والنجاح في مسيرته القادمة مع النجمة.

وأشار بأنه لا يمكن الحكم حاليا على نظام دوري الدمج ولكنه اوضح بأن أندية الدرجة الثانية ستكون المستفيد الأكبر من أندية الدرجة الأولى.