+A
A-

بليبّي في أبوظبي

عرض "بليبّي الموسيقي" ذو الشعبية العالمية، الذي يجمع بين الترفيه والموسيقى والفقرات التعليمية ضمن أجواء عائلية، قادم الى الإمارات العربية المتحدة والتذاكر متوفرة الأن للبيع أمام الجمهور.
وتنظم فلاش للترفيه العرض الموسيقي الذي نال إعجاب مئات الآلاف من الأطفال خلال أكثر من 500 عرض في جميع أنحاء أمريكا الشمالية والمملكة المتحدة، لأول مرة في أبوظبي بالتعاون مع شركة راوند روم لايف، حيث تستضيف صالة الاتحاد أرينا بجزيرة ياس أربعة عروض بمعدل عرضين يومياً، الساعة 11 صباحاً و3 عصراً، يومي 18 و19 فبراير 2023. لتصبح التجربة أكثر إثارة، سيكون في إمكان المعجبين الصغار لقاء شخصيتهم المفضلة والتقاط صور تذكارية بعد العرض.
وينقل عرض بليبّي الموسيقي شخصية بليبّي المحببة لدى جميع أفراد العائلة من شاشة التلفاز إلى المسرح، ليتيح للجمهور فرصة التفاعل مع العرض والاستمتاع بالموسيقى الجذابة والتعلم أثناء الغناء والرقص. وتقدم شخصية بليبّي المرحة والفضولية محتوى تعليمي عن الأعداد والألوان والأحرف وغيرها لملايين الأطفال، جعلها تحصد شهرة عالمية مع أكثر من 54 مليون مشترك على يوتيوب ومليار مشاهدة شهرياً.
ويأتي عرض بليبّي الموسيقي في إطار جهود فلاش للترفيه الرائدة لتنويع عروضها وتقديم تجارب ترفيهية حية لا تُضاهى لشريحة واسعة من الجمهور.​