+A
A-

شركة stc البحرين

تعد شركة stc البحرين، إحدى شركات مجموعة stc، والتي أصبحت تمثل قوة دافعة نحو التقدم والتطوير في مجال الاتصالات والتواصل الرقمي والخدمات المالية الرقمية عبر الموبايل؛ لتسهيل حياة عملائها ومنحهم حياة أكثر رفاهية وأمناً. وعلى مدار الاثنتي عشرة سنة الماضية، التزمت الشركة التزاماً كبيرا بدعم المجتمع المحلي عبر برنامجها للمسؤولية المجتمعية “stc جسور”، الذي أطلق العديد من المبادرات المجتمعية التي لقيت إشادة كبيرة على المستوى المحلي والإقليمي. 
لقد أطلقت الشركة على البرنامج مسمى “جسور”؛ لأنه يمثل بذلك جوهرها، حيث تهدف الشركة إلى ربط الناس ببعضهم البعض وتمكينهم من المضي قدماً في الحياة، كما أطلقت العديد من مبادرات المسؤولية الاجتماعية منها:
المبادرات التي تستهدف حماية البيئة كمبادرتها (أشجار من أجل الحياة) التي تهدف لمضاعفة عدد الأشجار المزروعة في المملكة حاليا وهي 1.8 شجرة لتصل إلى 3.8 شجرة بحلول عام 2023. 
مبادرة (حفظ النعمة) لتشجيع سلوك التبرع بالطعام لتقليل الهدر ودعم المحتاجين.
برنامج (فريج stc)، الذي ساهم في ترميم وتأثيث منازل عدد من الأسر المتعففة.
تقديم عدد من المنح التعليمية للطلبة. 
جهود تقليص الاعتماد على الورق وإعادة تدوير البلاستيك.
• نفذت الشركة مجموعة واسعة من البرامج الرامية إلى تمكين الشباب، من خلال توفير فرص العمل معها، وإطلاق برنامج التدريب المهني التي استقطبت أكثر من 10 آلاف طالب وطالبة.
• رعاية المواهب الكروية وإتاحة فرصة التدريب لها بأكاديمية مانشستر يونايتد لكرة القدم والتي استقطبت نحو 6 آلاف مشارك على مدى السنوات الماضية.