+A
A-

نائب الأمين العام للتظلمات تلتقي بوفد من موظفي الكونجرس الأمريكي

التقت السيدة غادة حميد حبيب نائب الأمين العام للتظلمات اليوم الأحد بمقر الأمانة العامة للتظلمات بضاحية السيف، وفدا من موظفي الكونجرس الأمريكي، بمناسبة زيارتهم لمملكة البحرين حاليًا.

وفي مستهل اللقاء رحبت نائب الأمين العام للتظلمات بزيارة الوفد والتي تأتي ضمن سلسلة الزيارات التي يقوم موظفي الكونجرس الأمريكي إلى الأمانة العامة بشكل دوري، ثم قامت باطلاع أعضاء الوفد على دور الأمانة العامة للتظلمات وما تقوم به من مهام واختصاصات، في تلقيها للشكاوى وطلبات المساعدة، بالإضافة إلى دورها في زيارة مراكز الإصلاح والتأهيل والحبس الاحتياطي والتوقيف.

وخلال اللقاء أكدت السيدة غادة حميد حبيب للوفد الزائر أن الأمانة العامة للتظلمات تحرص على استمرارية أنشطة وفعاليات التعاون الدولي، بهدف التعرف على التجارب الدولية للاستفادة منها، بجانب التواصل المستمر مع الهيئات والمؤسسات الدولية والبعثات الدبلوماسية المعتمدة في البحرين والوفود الزائرة، في إطار الشفافية التي تلتزم بها.

وفي السياق نفسه قامت نائب الأمين العام للتظلمات بالإجابة على الأسئلة والاستفسارات التي طرحها أعضاء وفد موظفي الكونجرس، وقد حضر اللقاء أيضا الشيخ محمد بن علي آل خليفة مدير إدارة التعاون الدولي والتطوير.