+A
A-

الشيخ حسن الحسيني: مشروع ناصر بن حمد لتجويد وتحفيظ القرآن الكريم أفرح قلوب شعب البحرين

أكد الشيخ حسن الحسيني أن المشروع القرآني الذي أعلنه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب لتجويد وتحفيظ القرآن الكريم، مبادرة أفرحت قلوب شعب البحرين.

وقال في تصريح بهذه المناسبة "تعدّ مملكة البحرين بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، رائدة في مجال خدمة القرآن الكريم، ونشر علومه ومعارفه. وبحمد الله تعالى عرفت مملكة البحرين باحتضانها البرامج والفعاليات والمسابقات القرآنية، ولا يخفى على القاصي والداني تقديمها كافّة أشكال الدعم للمراكز القرآنية والمعاهد الشرعية، لذا حققت البحرين انجازات قرآنية على المستوى الخليجي والعربي والدولي".

وأضاف الشيخ حسن الحسيني "من المبادرات التي تستحق الشكر والإشادة: المشروع القرآني الذي أعلن عنه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، وهو مشروع يتبنّى تجويد وتحفيظ القرآن الكريم، وهذه المبادرة الجميلة أفرحت أهالي البحرين، فتناقلوا الخبر على جميع وسائل التواصل الاجتماعي، داعين لسموه بالتوفيق والسداد".

وتابع "لقد علق سموّه الكريم وسام شرف على صدري، حين كتب في حسابه على الانستغرام: "بعد الشور الطيب منك يا الشيخ حسن، أعلن عن مشروعي الخاص لتدريس التجويد و تحفيظ القرآن الكريم. وأتمنى أن تكون من يساعدني في إنجازه".

وبعث كل معاني الشكر والتقدير إلى سموه لمنحه إياي هذه الثقة الكبيرة، وقال: "اختياري لأكون معه في مشروعه الخاص في خدمة القرآن الكريم وتجويده وعلومه، وأسأل الله أن أكون عند حسن ظنّ سموه، آملاً أن أكون جديرًا بهذه الثقة التي منحني إياها، وهذا الاختيار  مسؤولية على عاتقي، سأجتهد في حملها بكل أمانةٍ وإخلاص.. تمنياتي لسموّ الشيخ ناصر بن حمد بالتوفيق والنجـاح، وتحقيـق المزيد مـن الإنجازات والنجاحات، الـتي تعزّ من مكانة مملكة البحرين، في كافة الميادين والمجالات".