+A
A-

تسليم بوغاتي سانتوديتشي

بعد أن خضعت لاختبارات شديدة تزيد عن 50000 كيلومتر على الطرقات والحلبات، وتم ضبط الديناميكيات الهوائية بدقة في نفق الرياح ، واختبارها من -20 درجة مئوية إلى درجة حرارة + 45 درجة مئوية في شمس أريزونا ، أصبحت بوغاتي الآن جاهزة لتقديم أول نسخة من أصل عشرة من سانتوديتشي.

تتميز هذه السيارة بمحرك W16 الأيقوني سعة 8.0 لتر بقوة 1600 حصان ، تتسارع Centodieci من 0 إلى 100 كم / ساعة في 2.4 ثوان وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 380 كم / ساعة. وعمل مهندسو هياكل بوغاتي بشكل مكثف لإتقان التعامل مع السيارات الرياضية الفائقة لإنتاج تجربة بوجاتي الديناميكية الفريدة خلف عجلة القيادة.​
تم الانتهاء من الوحدة الأولى باللون الأزرق Bugatti Bleu وهو لون مميز مرادف لـ Bugatti و EB110 وحتى المصنع الذي تم تشييده فيه. ستعرف منشأة Campogalliano حيث تم بناء EB110 باسم “Fabricca Blu” ، أو المصنع الأزرق ، مزينة بطلاء بوغاتي الشهير. تم الكشف عن الطراز EB110 نفسه لأول مرة لوسائل الإعلام العالمية وهو يرتدي الظل الأزرق النابض بالحياة.

المزيج الكلاسيكي بين Bugatti Bleu والفضي EB110 Silver على عجلات Centodieci ليس من قبيل الصدفة ؛ يمتلك مالك هذه الوحدة الأولى أيضًا EB110 منتهيًا بنفس الألوان المميزة.

يستمد التصميم الداخلي الإلهام من سلفه المرموق ، ولكنه أعيد تنشيطه للعصر الحديث للسيارات الرياضية الفائقة. تم إنشاء النمط الشبيه بلوح الشطرنج المبطن الموجود على المقاعد وبطانة السقف وألواح الأبواب والكونسول الوسطي والمنسوجات العائمة لأول مرة في EB110 ولكن تم تحسينه هنا باستخدام تطبيق مفصل.

على الرغم من العديد من المنحنيات والصلات ، فإن النمط يصطف بسلاسة في الداخل. تستغرق عملية إنشاء المقصورة الداخلية Centodieci حوالي 16 أسبوعًا حتى تكتمل ، بما في ذلك يوم واحد مخصص فقط لفحص المقاعد بدقة.