+A
A-

فندق فورسيزونز خليج البحرين يرحب بكم في تجربة طعام جديدة في "INTI"

ترحب بكم الشيف البيروفية يوفاني جيفارا مع أطباق من المطبخ البيروفي الأصيل الى مطبخ "”INTI في فندق فورسيزونز خليج البحرين اعتبارًا من 19 أكتوبر . هل تعلم أن طهاة دولة البيرو يعتبرون سفراء لثقافة بيرو؟ شعب بيرو شغوف جدًا و خصوصاً عندما يتعلق الأمر بالطعام و الطبخ. 

جلسات وسط أجواء خاصه على جانب بركة أزور – حيث تقع جلسات  "”INTI في فندق فورسيزونز خليج البحرين. أطلق عليه هذا الإسم اللذي يرمز للشمس و الدفء و التميز و الأصالة للتراث البيروفي و الأطباق المُحضرة التي تُعتبر من بين أكثر الأطباق أصالة في العالم.

في لغة الإنكا ، ترمز البيرو الى "أرض الوفرة". حيث أثرت الحضارات اليابانية والصينية والإسبانية والأفريقية وحتى العربية في المنتجات الأصلية في البيرو ، التي جعلت منها جامعة لنكهات من مختلف الثقافات الفريدة من نوعها. يحتفل فندق فورسيزونز خليج البحرين بإضافة المطبخ البيروفي بأطباقة ذات الألوان الجميلة كجزء من سلسلة تجارب الطهي التي يقدمها كأول تجربة طعام بيروفية أصيلة في البحرين.

تعد الشيف يوفاني جيفيرا ، الحاصلة على دبلوم لو كوردون بلو المرموق ، أحد أهم كبار الطهاة في الجناح البيروفي في إكسبو 2020 دبي ، بجانب تألقها لمدة 12 عامًا في أرقى المطاعم البيروفية في العالم. بعد أن أمضت السنوات الخمس الماضية في الشرق الأوسط ، تعتبر المنطقة موطنها ، لكن قلبها لا يزال في وطنها فهي تواصل إعداد أشهى الأطباق البيروفية. "البيرو هي  جنة التنوع البيولوجي" ، علقت الشيف بحماس. "تمتلك البيرو أحد أكبر مخازن الطعام في العالم وتعرض خمس قارات في بلد واحد. في البيرو ، طعامنا هو ثقافتنا وفخرنا الوطني وشغفنا ". "السيفيتشي والكينوا والبطاطس والذرة الأرجوانية ليست سوى بعض الأطعمة التي نشأت هناك ؛ تتمثل مهمتي في مشاركة الباقي مع العالم بطريقتي الخاصة ".

في جلسات  "”INTI في فندق فورسيزونز خليج البحرين ، تقدم الشيف يوفاني الأطباق الأصيلة لبلدها. مثل كوزا هو طبق بطاطس تقليدي مصنوع من أجي أماريلو (فلفل أصفر بيروفي) و يعتبر هذا الطبق من الأطباق المحبوبه جدًا من قبل البيروفيين ، لدرجة أن اسمه يستخدم  للإشارة إلى الصديق ، و سولتيريتو الذي هو عبارة عن سلطة منعشة من الجنوب ، والتي يرمز اسمها إلى معنى `` رجل أعزب '' حيث انها تعتبر الوجبة المثالية التي يستطيع الرجل صنعها بسهولة. تروي أطباق الشيف يوفاني المميزة نكهات وحكايات جميلة جداً و من أشهر المأكولات في العالم.

تحضر الشيف أشهر الأطباق البيروفية المشهورة مثل طبق السيفيتشي و طبق تيراديتو الذي يعتبر طبق بيروفي و ياباني عبارة عن قطع من السمك يتم تقطيعه مباشرة قبل الخدمة. ثم يأتي طبق أنتيكوت و هو عبارة عن  أسياخ اللحم المنقوعة في الخل والتوابل والفلفل البيروفي. و من جانب الحلويات تقدم الشيف طبق حلوى المازامورا و بودينغ الأرز بألوان ترمز لفرقي كرة القدم في البيرو.

بجانب بركة أزور و اجواءها الساحرة يقدم فندق فورسيزونز خليج البحرين جلسات  "”INTI مع قائمة انتقائية – تتوفر 6 طاولات كل ليلة فقط. كما تتوفر قائمة خاصة تشمل خمسة اطباق

سواء كنت تريد الاحتفال بعيد ميلاد خاص أو  الاحتفال بذكرى مميزة  أو لمجرد قضاء أوقات مميزة مع من تحب ، نرحب بك في جلسات  "”INTI

نستقبلكم في جلسات  "”INTI من يوم الأربعاء حتى يوم السبت ، من الساعة 7 مساءاً حتى منتصف الليل. ابتداءاً من 19 اكتوبر في بركة أزور. مع اجواء خاصة وأنغام الموسيقى.

 للحجز و الاستفسار يمكنك الاتواصل بنا  0097317115500, [email protected]