+A
A-

إم جي HS 2023... إحساس فريد بالريادة

سيارة إم جيHS  هي سيارة رياضية متعددة الأغراض (SUV) ديناميكية تحقق توازنًا مذهلًا بين الإثارة والراحة، وهي مزودة بمجموعة من الميزات التي تجعلها سيارة SUV المدمجة المثالية لجميع أفراد العائلة، وتتوفر الآن في طراز 2023 لدى معرض إم جي موتور - الزياني للسيارات، الموزع الحصري لسيارات إم جي في مملكة البحرين.
تم تزويد سيارة إم جي HS بأرقى التقنيات لتوفر تجربة قيادة تفاعلية بالكامل تلبي حاجتك إلى المغامرة. تم صُنع الهيكل الخارجي وفقًا لمفهوم تصميم X-Motion من إم جي موتور الذي يعطيك إحساسًا بالحركة الانسيابية. الشبكة الأمامية الجريئة ومصابيح أمامية LED ثنائية اللون والعجلات المعدنية المميزة بمقاس 18 بوصة تضفي على السيارة مظهرًا رائعًا مدعومًا بالكامل بأداء قوي، وبمحرك توربو عالي الكفاءة سعة 2.0 لتر يمكنه إنتاج 230 حصانًا وعزم دوران 360 نانومتر. إضافة إلى ذلك، تأتي ميزات المفتاح الذكي والدخول بدون مفتاح والتشغيل بضغطة زر كميزاتٍ قياسية في سيارة إم جي HS.


تتميز مقصورة إم جي HS بالحداثة والأناقة والراحة، وهي مغطاة بجلد نابا بنسبة 85٪، الذي يأتي بمجموعة متنوعة من التشطيبات، مع مصابيح ساحرة تحيط بالمقصورة الداخلية للسيارة بشكل مبهر. كما تعمل فتحة السقف البانورامية على زيادة الإحساس بالرحابة، بينما يوفر مكيف الهواء ثنائي المناطق وفتحة مكيف الهواء الخلفية البيئة المثالية للسائق والركاب على حد سواء. وتحافظ الحشوة العازلة على هدوء المقصورة من الضوضاء الخارجية لقيادة ساكنة ومريحة. علاوة على ذلك، يمكن للركاب توصيل هواتفهم الذكية بشاشة لمس ملونة مقاس 10.1 بوصة موجودة في قلب وحدة التحكم عبر Apple CarPlay أو Android Auto.


أما بالنسبة للأمان، حصلت سيارة إم جي HS على تصنيف 5 نجوم في اختبار NCAP للسلامة، وهو أعلى تصنيف أمان. كما أن هيكل السيارة مصنوع من الفولاذ عالي الصلابة، مما يضمن القوة والمرونة التي تبعث الطمأنينة للسائق والركاب على حد سواء. وتشمل ميزات السلامة في السيارة أيضًا التحكم في السرعة، ونظام المساعدة على المرتفعات، واكتشاف النقطة العمياء، وكاميرا بزاوية 360 درجة، وتنبيه حركة المرور الخلفية.
يمكن للعملاء الاستفادة من ضمان المصنع المجاني والحصري من إم جي موتور لمدة ست سنوات، أو 200 ألف كيلومتر، أيهما يأتي أولاً. اتصل بإم جي موتور البحرين اليوم على 17703703. تفضل بزيارة معرضنا في المعامير أو قم بزيارة موقعنا الإلكتروني www.mg-bahrain.com لاختيار وتخصيص سيارتك الجديدة من إم جي أو لحجز تجربة قيادة أو الاطلاع على خطط التمويل الأنسب لك. تابعوا صفحاتنا على وسائل التواصل الاجتماعي على MG.Bahrain على فيسبوك أو mg_bah على إنستغرام أو MG_Bahrain على تويتر للاطلاع على آخر العروض والأخبار.