+A
A-

عودة مرسيدس AMG C63 S E PERFORMANCE

تعتبر سيارة مرسيدس AMG C63 S E PERFORMANCE الجديدة بمثابة تغيير حقيقي للعبة في تاريخ AMG الممتد منذ 55 عامًا.

وبفضل الدراية الفنية من سباقات الفورمولا 1 ، فإنها تجلب أحدث التقنيات من رياضة السيارات إلى الطريق. يجمع المفهوم الهجين المبتكر مع المحرك الكهربائي وبطارية AMG عالية الأداء على المحور الخلفي بين قدرة فائقة للنظام تبلغ 500 كيلو واط (680 حصان) مع ديناميكيات قيادة رائعة وكفاءة عالية.

وهذا يجعل من مرسيدس- AMG C63 S E PERFORMANCE السفير المثالي لمستقبل أداء القيادة. وبفضل الميزات الخارجية والداخلية الحصرية لطراز “F1 Edition” الخاص ، تعمل مرسيدس- AMG الآن على جعل المستقبل الكهربائي أكثر وضوحًا.

“إصدار F1” متاح لفئتي الصالون ويستايت لمدة عام واحد من بداية البيع. وتتميز هذه الفئة بطلاء MANUFAKTUR الحصري باللون الرمادي الألبي أحادي السمة المميزة اللافتة للنظر. يتم دمجه على جوانب السيارة مع شعار AMG وتدرج لوني من الرمادي إلى الأسود.

تضيف خطوط الحواف الحمراء على الجانبين والمآزر الأمامية والخلفية مزيدًا من اللمسات اللونية. عجلات AMG المطروقة مقاس 20 بوصة بتصميم ذو 5 أضلاع مزدوجة مطلية باللون الأسود غير اللامع. توفر حواف الحافة الحمراء تباينًا جذابًا وبالتالي تتبع نظام الألوان الخاص بعجلات السيارة الطبية في الفورمولا 1 FIA F1 Medical Car ™ الرسمية من Mercedes-AMG بحسب wheelz.