+A
A-

القائد العام لقوة دفاع البحرين يتفقد إحدى وحدات قوة دفاع البحرين

تفقد صاحب المعالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين اليوم إحدى وحدات قوة دفاع البحرين.

واطلع معاليه خلال الزيارة التفقدية على أحدث المنظومات والمعدات القتالية المتطورة، وعلى مستوى الجاهزية القتالية والاستعدادات العسكرية التي وصلت إليها هذه الوحدة، وذلك صباح اليوم الخميس 27 أكتوبر 2022م.

وأكد صاحب المعالي القائد العام لقوة دفاع البحرين أن ما وصلت إليه قوة دفاع البحرين بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم القائد الأعلى حفظه الله ورعاه الذي ساهم بشكل واضح في بلوغ هذه القوة إلى مكانة عالية من التطور والجاهزية العسكرية المتقدمة بكافة تشكيلاتها البرية والجوية والبحرية في مختلف المجالات لما تمتلكه من خبرات وإمكانيات عسكرية معاصرة تمكنها من مواجهة كافة التحديات في مختلف الظروف.

وأشار معاليه إلى أن ذلك التطور يتم وفق أحدث برامج التدريب وأساليب الإعداد حتى تبوأت الموقع الرائد كقوة عسكرية وطنية عصرية شامخة محققة الحماية للوطن وموفرة للأمن والاستقرار والرخاء والازدهار الذي تشهده مملكة البحرين الغالية.

وأشاد صاحب المعالي القائد العام لقوة دفاع البحرين بالدور البارز لرجال قوة دفاع البحرين البواسل في الذود عن مقدرات الوطن ومكتسباته وحماية منجزاته والدفاع عن ترابه بكل احترافية واقتدار، متمنيًا معاليه لهم دوام التوفيق والنجاح في أداء واجباتهم ومسؤولياتهم الوطنية.