+A
A-

سفير البحرين لدى فرنسا يقدم أوراق اعتماده سفيرًا مفوّضًا فوق العادة لدى دولة الفاتيكان

قدم سعادة الدكتور محمد عبدالغفار عبدالله، سفير مملكة البحرين لدى الجمهورية الفرنسية،  اليوم، أوراق اعتماده إلى قداسة الحبر الأعظم البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان، سفيرًا مفوضًا فوق العادة لدى دولة الفاتيكان والمقيم في باريس.

وقد نقل سعادة السفير إلى قداسة الحبر الأعظم بابا الفاتيكان تحيات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المُعظم، حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله، وتمنياتهما لقداسته بدوام الصحة والعافية، مؤكدًا أهمية دعم وتعزيز العلاقات الوطيدة التي تربط بين مملكة البحرين ودولة الفاتيكان على كافة المستويات.

كما أكّد سعادة الدكتور محمد عبد الغفار عبدالله لقداسته أن مملكة البحرين تنتهج سياسة السلام والتسامح والانفتاح والحوار، مشيرًا سعادته إلى أنّ المملكة تتطلّع للزيارة التاريخية المرتقبة التي سيقوم بها قداسته بتاريخ 3 نوفمبر المقبل.

وبدوره، أبدى قداسة البابا فرنسيس سروره بالقيام بهذه الزيارة الأولى إلى مملكة البحرين، متطلعًا للمشاركة في ملتقى "حوار الشرق والغرب من أجل التعايش الإنساني"، مهنئًا قداسته سعادة السفير بمناسبة تعيينه في هذا المنصب الهام، مشيرًا إلى أنه سيلقى كل الدعم لإنجاح مهمّته الدبلوماسية.