+A
A-

"بينانس" تطلق منصّة Binance.bh في البحرين

يمكن لمستخدمي منصّة "بينانس" في البحرين  إجراء المعاملات المتعلقة بالأصول المشفرة بعملات محلية عن طريق ربط حسابات التداول بالحسابات المصرفية عبر الموقع المرخص binance.bh 

خطط توسّعات "بينانس" في الشرق الأوسط  قائمة على التعاون مع الهيئات التنظيمية

أعلنت شركة "بينانس"، المزوّد العالمي الرائد لخدمات التداول عبر تقنية البلوك تشين اليوم عن إطلاق منصّة binance.bh الجديدة والمرخّصة بالكامل في البحرين، والتي تُمكّن المستخدمين من الوصول إلى مجموعة "بينانس" المتكاملة من المنتجات والخدمات، مثل الإيداعات والسحوبات المباشرة بالعملات المحلية. ويمكن للعملاء الجُدد التسجيل في المنصّة التي تمّ ترخيصها حديثًا للوصول المباشر إلى مجموعة من المنتجات والخدمات.
وتقدم  منصّة binance.bh الآن مجموعة كاملة من خدمات تبادل الأصول المشفرة  للعملاء بعد حصولها على الترخيص كمزوّد لخدمات الأصول المشفّرة - الفئة الرابعة (مشغل سوق الأصول المشفرة) في ١٩ مايو الماضي.
وقال سعادة السيد خالد حميدان الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية في البحرين بهذه المناسبة: "إن اهتمام البحرين الكبير بخدمات الأصول المشفرة والاستثمار في التكنولوجيا المالية هو طويل الأمد، ويسعدنا أن نرى اليوم شركة بينانس وهي تطور خدماتها ومنتجاتها في البحرين منذ حصولها على أول ترخيص إقليمي لها حتى طرح اليوم لمنصتها هذه. إن إطلاق هذه المنصة شاهد آخر على مكانة البحرين كمركز رائد لخدمات الأصول المشفرة وابتكارات التكنولوجيا المالية ليس فقط على مستوى المنطقة ولكن في جميع أنحاء العالم".
وصرّح ريتشارد تنج، الرئيس الإقليمي لأوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا  في "بينانس": " كانت متابعتنا لتطلعات مملكة البحرين المستقبلية في قطاع الأصول المشفّرة تجربة متميزة؛ حيث رسّخت مملكة البحرين مكانتها عالميا في تداول هذه الأصول. ومن الرائع أن تساهم "بينانس" في تلبية طموحات المستخدمين في البحرين سعياً لتعزيز مكانتها الرائدة في الابتكارات المالية".
وبدوره، قال تميم الموسوي، مدير عام "بينانس" - البحرين: "يُشكّل التعاون الوثيق مع الجهات  التنظيمية في مملكة البحرين جزءًا حيويًا من نهجنا في السوق، وليس ذلك من منظور الامتثال فقط، ولكن كضرورة أساسية لحماية المستخدم والسوق. ونرى في مملكة البحرين إمكانات كبيرة ويسعدنا أن نساهم في تعزيز مسيرة هذه المنطقة المزدهرة كمركز عالمي ولكلّ ما يتعلق بتقنية "البلوك تشين" ".
وتنظر "بينانس" إلى مملكة البحرين باعتبارها مركز أعمال رئيسي يُتيح فرصاً للنموّ والتوظيف في هذا القطاع ككلّ. وبالإضافة إلى ذلك، يتركز اهتمام الشركة على الالتزام بمعايير التنظيم والأمن، والتعاون الوثيق مع الهيئات التنظيمية في المنطقة لتعزيز حماية المستخدم ونزاهة السوق، وهو الأمر الذي مكّن "بينانس" من تأسيس حضورها القويّ في دول مجلس التعاون الخليجي، والمساهمة في ترسيخ مكانة المنطقة كمركز عالمي سريع النموّ للأصول المشفّرة.