+A
A-

رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: حريصون على مساندة الخطط التطويرية للكرة العراقية

استقبل معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدول لكرة القدم اليوم (الخميس) في العاصمة الماليزية كوالالمبور وفد الاتحاد العراقي لكرة القدم برئاسة عدنان درجال وزير الشباب والرياضة العراقي رئيس الاتحاد، وعضوية يونس محمود النائب الثاني للرئيس، ومحمد فرحان أمين السر.

ورحب الشيخ سلمان بن إبراهيم بالوفد العراقي منوهاُ بالمكانة الرائدة التي تحتلها الكرة العراقية على الساحة الآسيوية، ومشيداً بالمنجزات التي حققها الاتحاد العراقي على صعيد رعاية المنتخبات الوطنية وتعزيز التواجد العراقي في المحافل الكروية القارية والعالمية.

وأبدى الشيخ سلمان بن إبراهيم حرص الاتحاد القاري على تقديم مختلف أشكال الدعم والمساندة للاتحاد العراقي لكرة القدم في سبيل مواصلة تأدية أدواره المحورية في رعاية اللعبة بكافة مكوناتها، مشيدا بالخطط التطويرية المستقبلية للاتحاد العراقي وما تشتمل عليه من برامج مميزة تراعي مختلف الجوانب.

واستعرض رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال اللقاء أهم الخطط المستقبلية للاتحاد القاري، مبيناُ أن تلك الخطط  تضع الاتحادات الوطنية محوراً أساسياً لكل البرامج والمبادرات الهادفة للتطوير المستدام لكرة القدم الآسيوية، مؤكداً أهمية الشراكة التامة بين الاتحاد الآسيوي والاتحادات الوطنية من أجل الوصول إلى الأهداف والغايات المنشودة على كافة المستويات.

واصطحب رئيس الاتحاد الأسيوي الوفد العراقي في جولة داخل أروقة الاتحاد القاري اطلع خلالها على بعض المشاريع الجديدة التي تهدف إلى تعزيز إسهامات الاتحاد في الارتقاء بالمنظومة الكروية الآسيوية.

من جانبه، عبر رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عن شكره وتقديره إلى  معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة على حسن الاستقبال، منوهاً بمواقفه المتميزة على صعيد دعم مسيرة كرة القدم العراقية، مثمناً جهود الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في مساندة خطط وبرامج الاتحادات الوطنية الآسيوية لتطوير اللعبة في مختلف أنحاء القارة.