+A
A-

تعديلات جمالية على ميتسوبيشي Xpander Cross

أطلقت ميتسوبيشي Xpander Cross المحسّن بتصميم منقح وميزات جديدة. النموذج متاح بالفعل في إندونيسيا وسيتم طرحه قريبًا في أسواق أخرى.
حصل الطراز على تحديثات بصرية مماثلة لشقيقه ، بما في ذلك مصابيح LED على شكل حرف T للمصابيح الأمامية المنقسمة والمصابيح الخلفية ، بالإضافة إلى مجموعة هيكل خاصة بالإصدار تساعد في التمايز.
في الواقع ، يعتبر المصد الأمامي فريدًا من نوعه في Xpander Cross بميزات قوية بما في ذلك اللوح المصنوع من الألومنيوم مع مداخل مدمجة. وحصلت الجوانب على الكسوة البلاستيكية الصندوقية للعجلات ، وتقليم إضافي من الألمنيوم ، ومجموعة جديدة من العجلات المعدنية مقاس 17 بوصة. بفضل المصدات الأمامية والخلفية المعاد تصميمها ، تم توسيع الأجزاء العلوية بمقدار 95 ملم  في محاولة لتحسين أبعاد نمط ال MPV هذه.
يستفيد الجزء الخلفي من أغطية المصابيح الخلفية الأقل حجماً ، والباب الخلفي المعدل ، والمصد الخلفي الجديد الذي يعكس تصميم الواجهة الأمامية. كل هذه العناصر تجعل MPV تبدو أشبه بسيارة الدفع الرباعي ، وهذا كان هدف المصممين. هناك أيضًا لون أخضر برونزي جديد للجسم يسمى Green Bronze Metallic ينضم إلى الألوان الموجودة.
في الداخل ، يحصل طراز Xpander Cross على لوحة القيادة المعاد تصميمها لـ Xpander المحسّن. تشمل الميزات الجديدة شاشة تعمل باللمس للمعلومات والترفيه مقاس 9 بوصات ، ومجموعة أدوات رقمية مقاس 8 بوصات، وعجلة قيادة منقحة بأربعة أذرع، وأدوات تحكم جديدة في جو المقصورة، بالإضافة إلى لوحة شحن لاسلكية في الجزء السفلي من الكونسول الوسطي. تحتفظ المقصورة بتصميمها المكون من ثلاثة صفوف ، مما يوفر مساحة لما يصل إلى سبعة ركاب.​