+A
A-

إنفينيتي QX55 وريث روحي عريق لفئة FX

تحضر إنفينيتي QX55 كوريث روحي عريق لفئة FX، حيث تعيد السيارة الجديدة لعلامة إنفينيتي مكانتها في فئة سيارات ساهمت الشركة الأم في تأسيسها من خلال التصميم المبتكر والطابع الرياضي الفاخر.

ويكتمل تصميم الشبك ذو الأقواس المزدوجة بأنماط متشابكة مستوحاة من فن الأوريجامي، ما يعطيه عمقا بصريا ويبرز جمال اللمسات اليابانية العصرية. كما تم تزويد السيارة بأضواء LED أمامية قياسية تحاكي شكل العين البشرية.

وتنساب الخطوط الأنيقة للطراز الجديد كليا من غطاء المحرك، لتمر فوق المصدات الأمامية عبر الأبواب وصولا إلى العجلات الخلفية. وتم تزويد جميع طرازات QX55 بعجلات قياسية بحجم 20 بوصة، تندمج بكل سلاسة مع أقواس العجلات وتؤكد على حضورها الديناميكي.

وتبرز الجهة الخلفية من السيارة براعة إنفينيتي في عكس بساطة التصاميم اليابانية، حيث تم تزويدها بباب للصندوق الخلفي يتميز بتصميم بسيط وتكنولوجيا أنيقة ومتطورة، ما يترك انطباعا لا ينسى، وتتميز مصابيح الإضاءة الخلفية الرقمية بتصميم يحاكي مفاتيح البيانو، وتتكون من 45 مصباحا من نوع LED مجتمعة في مصباح واحد، ما يضفي على السيارة تصميما فريدا للأنوار، كما تم تزويد شعار إنفينيتي على باب الصندوق الخلفي بتقنية متقدمة، حيث يحتوي على زر لفتح الباب بشكل تلقائي، ما يضفي مزيدا من البساطة على الجهة الخلفية من السيارة.