+A
A-

"إدامة" تضع حجر الأساس لمستودعات "سترة الصناعية".. وهذه قيمة الاتفاقية

أكد السيد أمين العريض الرئيس التنفيذي لشركة إدامة، الذراع العقاري لشركة ممتلكات البحرين القابضة، أن مشروع مستودعات ستره الصناعية من المشاريع اللوجستية والخدماتية وتتماشى مع استراتيجية المحفظة الاستثمارية في إدامة، والتي بدورها تعزز استدامة النمو الاقتصادي من خلال دعم القطاع اللوجستي في المملكة، واستقطاب الاستثمارات الأجنبية، وخلق فرص عمل نوعية تنمويّة.

وأضاف إن إدامة تعتزم المضي قدمًا لجذب المشاريع الاستثمارية الاستراتيجية التي تنعكس إيجابًا على الحياة الاقتصادية، موضحًا أن وع مستودعات ستره الصناعية هي منشأة تخزين عالمية المستوى تقدم خدماتها لقطاع اللوجستيات في المملكة، وتضم عددًا من المرافق المعدة للاستخدام الصناعي والتجاري واللوجستي، والتي يمكن تصميمها بشكل خاص لتلبية متطلبات المستأجرين المختلفة.

جاء ذلك على هامش حفل تدشين ووضع حجر الأساس الذي أقامته شركة إدامة في موقع المستودعات، والذي حضره مجموعة من كبار المسؤولين في إدامة، وشركة ترايدنت، وشركة هوفر سيركلر سولوشنز، ومجلس التنمية الاقتصادية، والمصرف الخليجي التجاري الحاصل على عقد تمويل المشروع، وشركة بولايدس للمقاولات، وشركة الأنصاري للخدمات الهندسية كاستشاري رئيسي، وشركة د.ج. جونز كاستشاري للكلفة.

ولفت الرئيس التنفيذي لشركة إدامة إلى تصميم مستودعات سترة الصناعية كونها محطة واحدة تلبي جميع المتطلبات اللوجستية للعملاء، مع مساحات مكتبية، ومستودعات، ومراكز للتوزيع الأمر الذي يسهم في الارتقاء بمستوى الكفاءة والقدرات الإنتاجيّة للعملاء ودعم سير عملياتهم بسلاسة.

وأضاف أن إدامة ستعمل مع شركة ترايدنت وشريكها التجاري هوفر سيركلر سولوشنز لتصميم خصائص المرافق بشكل يتوافق مع المتطلبات الفنية والتشغيلية.

كما أعرب عن خالص شكره وتقديره لجميع القائمين على هذا المشروع وما أبدته جميع الأطراف ذات العلاقة من دعم واهتمام لوضع مفهوم جديد ومبتكرا للمشروع، بما في ذلك تصميم مفهوم المشروع ووضع خطة التطوير.

وأشار إلى أهمية التعاون المشترك لمواصلة عملية البناء والتقدم، وإنجاز الأهداف التنموية بما يضمن تقدمًا مستدامًا، معبرًا عن تطلع إدامة للعمل مع شركائها من أجل إتمام هذا المشروع الحيوي.

الجدير بالذكر أنه في وقت سابق من العام الجاري، تم توقيع اتفاقية بين شركة إدامة مع شركة ترايدنت مدتها 10 سنوات بقيمة 7 ملايين دولار أمريكي لتأجير منشأة مساحتها 8,137 مترًا مربعًا في مستودعات سترة الصناعيّة.

وشركة هوفر سيركلر سولوشنز شركة رائدة في مجال توفير حلول التغليف المستدام وإدارة الأساطيل يقع مقرها في ولاية تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية.

كما تمتاز شركة إدامة بمحفظة متنوعة تشمل عقارات البيع بالتجزئة والضيافة والعقارات التجارية والصناعية في جميع أنحاء المملكة، والتي تهدف إلى الدفع بعجلة النمو الاقتصادي المستدام.