+A
A-

المرشح أحمد خليفة: مشكلات الجيران متفاقمة في مدينة حمد وتصل للشرطة

قال المترشح البلدي عن ثامنة الشمالية أحمد خليفة مبارك إن سبب ترشحه هو رغبته في الإسهام إلى إنجاح ما دعا إليه جلالة الملك المعظم في تحقيق الازدهار والتقدم لمملكة البحرين، وأن اختياره للعمل البلدي باعتبار أنه يقع ضمن نطاق الخدمات، وهو ما يصل للناس بشكل مباشر.
وأشار خليفة في تصريحه إلى “البلاد” أنه حاضر في خدمة الناس منذ أيام الكشافة، متابعاً “كان لي شرف خدمة بيوت الرحمن لأكثر من سبعة وعشرين عاماً، وأنا أنوي تقديم المزيد والمزيد من لأبناء دائرتي الكرام من خلال الاستفادة من الصلاحيات الممنوحة للعضو البلدي والتي تحتاج إلى التفعيل بشكل أكبر”.
وأضاف “مدينة حمد بحاجة إلى أن يطالها التطوير الكثير في البنيه التحتية، وفي الخدمات، أخص منها المجمعين السكنيين رقم 1016 و 1203، حيث يعاني القاطنون بها من سوء البنية التحتية، وبحاجة الشوارع للمزيد من التعديل والتبليط، وتحسين وضع المجاري بها”.
وأردف خليفة “مدخل مدينة حمد لا يرتقي إلى المستوى المطلوب، فهو غير جاذب، ولا يحمل أي معانٍ تذكر، حيث يفترض أن يكون لها بوابة تليق بحجم المدينة ومكانتها، واسم من تحمله”.
وتابع “أشير أيضا إلى مشكلة مواقف السيارات، حيث يشكو الكثير من الأهالي من شحها، ومن وجود الخلافات المشكلات الكثيرة بين الجيران بهذا الشأن، وبحال يصل إلى مراكز الشرطة، وهو أمر قابل للتفاقم، مع زيادة عدد السيارات الحاصل”.
وأكمل خليفة “يجب الالتفات للشباب، والنظر لحالهم، لأوقات فراغهم عبر تعليمهم الصنع القديمة، والتي تحتاج للمزيد من الأحياء، والاهتمام، ناهيك عن حاجة مدينة حمد لنادي شباب نموذجي يحتضن الجميع”.