+A
A-

العلوي يستقبل نائب رئيس الاتحاد الرياضي للمدارس والجامعات

استقبل القبطان وليد العلوي رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، محمد الشحي نائب رئيس الاتحاد الرياضي البحريني للمدارس والجامعات رئيس اللجنة العليا لدوري الجامعات، وذلك بتواجد عضو مجلس إدارة اتحاد السلة حسن علي ياسين وأمين السر العام للاتحاد أحمد يوسف حسين، ومحمد الزياني عضو الاتحاد الرياضي البحريني للمدارس والجامعات ونائب رئيس اللجنة العليا  وخالد مراد رئيس لجنة التنظيم والتجهيزات لبطولة دوري الجامعات.

وخلال الاجتماع، رحّب القبطان وليد العلوي بنائب رئيس الاتحاد الرياضي البحريني للمدارس والجامعات، وأثنى على الدور الكبير الذي يقوم به الاتحاد في تنظيم الدوريات للجامعات لتنمية مواهب طلابها الرياضيين واستثمارها بطرق سليمة، وبحث الجانبان سبل التعاون المختلفة، وآلية التواصل بما يعزّز دور كل مؤسسة.

وأكد العلوي الدور البارز الذي يلعبه اتحاد الجامعات في كونه تعزيزًا للمشاركة الطلابية في البرامج الرياضية المختلفة بما فيها أنشطة كرة السلة، مشيرًا إلى أن أنشطة الاتحاد الجامعي تعتبر رافدا مهما للأندية والمنتخبات والاتحادات بمختلف اللاعبين في عدة ألعاب رياضية.

بدوره، أشاد محمد راشد الشحي بالدعم المقدم من قبل الاتحاد البحريني لكرة السلة لأنشطة الاتحاد الجامعي، مؤكدًا أن ذلك يعزّز من توجهات الاتحاد لتكون جزءًا من العملية التعليمية وتربية النشء، معربًا عن الاعتزاز بالتعاون مع اتحاد السلة.