+A
A-

رئيس الوزراء البريطاني الجديد يستقبل وزير الصناعة والتجارة

استقبل رئيس الوزراء البريطاني الجديد سعادة السيد ريشي سوناك وزير الصناعة والتجارة سعادة السيد زايد بن راشد الزياني، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها سعادته على هامش مشاركته بالقمة الاقتصادية العربية البريطانية الثانية 2022 في لندن.

وبهذه المناسبة رحب رئيس الوزراء البريطاني الجديد سعادة السيد ريشي سوناك بسعادة الوزير زايد بن راشد الزياني والسفراء العرب في المملكة المتحدة متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح في مهام عملهم ، كما جرى بحث واستعراض عمق العلاقات التاريخية والشراكة الاستراتيجية الوثيقة التي تجمع مملكة البحرين بالمملكة المتحدة الصديقة. حيث أكد وزير الصناعة والتجارة أن التطورات الاقتصادية التي تشهدها العلاقات بين البحرين والمملكة المتحدة ستطور فرص التعاون الاستثماري بين الجانبين بما يعود إيجاباً على التبادل التجاري الثنائي .

من جانبه، وبهذه المناسبة أعرب سعادة الوزير زايد بن راشد الزياني عن صادق تمنياته الى  رئيس الوزراء البريطاني الجديد سعادة السيد ريشي سوناك بدوام التوفيق والنجاح في مهام عمله الجديدة في رئاسة مجلس الوزراء الجديد في المملكة المتحدة الصديقة .

حضر اللقاء معالي الشيخ فواز بن محمد آل خليفة، سفير مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة وعدد من سفراء العرب في المملكة المتحدة وعدد من كبار المسئولين في كلا الجانبين.