+A
A-

“البركة الإسلامي” يحصد جائزة “أفضل بنك بالعالم العربي للمسؤولية الاجتماعية للشركات”

حصد بنك البركة الإسلامي مؤخراً، تقديرًا لدوره الريادي ومبادراته المختلفة في مجال المسؤولية الاجتماعية، جائزة “أفضل بنك في المسؤولية الاجتماعية لعام 2022” وذلك خلال حفل توزيع جوائز التميُّز والإنجاز المصرفي للعام 2022 الذي نظمه الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب (WUAB) في اسطنبول، تركيا.
وتسلم جائزة البنك خالد محمود العلي، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة المساندة، حيث تم منح الجائزة تقديراً لمساهمة البنك الاستثنائية والكبيرة في تحسين رفاهية أفراد المجتمع، من خلال العديد من مبادرات المسؤولية الاجتماعية التي تم إطلاقها بالتعاون مع القطاعين العام والخاص بهدف المساعدة في بناء بيئة تتيح الفرصة لكل فرد من أفراد المجتمع لتشكيل مستقبل آمن ومزدهر.
وأعرب العلي عن تقديره لحصول البنك على هذا التكريم المرموق قائلاً “نحنُ في بنك البركة الإسلامي حريصون كل الحرص على تعزيز خدماتنا المصرفية لتتناسب مع مختلف متطلبات واحتياجات عملائنا الأعزاء، مما يعد تأكيداً على نمونا المستمر ونجاحنا الكبير في تحقيق احتياجات عملائنا وزيادة ليتم الاعتراف بهم من قبل أحد أفضل المؤسسات المصرفية في العالم العربي. ويشرفنا ونعتز بحصولنا على جائزة “أفضل بنك في المسؤولية الاجتماعية لعام 2022” من هذه المؤسسة المرموقة، ونعتبرها حافزا إضافيا لنا لمواصلة الوفاء بمسؤولية البنك تجاه عملائه والمجتمع”. 
يذكر أن الاتحاد العالمي للمصارف العربية (WUAB) منظمة شقيقة لاتحاد المصارف العربية (UAB)، وهي منظمة غير ربحية وغير حكومية تهدف إلى تسهيل منصة للتواصل بين المصرفيين العرب والمهنيين الماليين إلى جانب نظرائهم الأجانب، وبالتالي تعزيز العلاقات مع الأسواق الدولية وتعزيز مكانة الصناعات المصرفية والمالية العربية في جميع أنحاء العالم.