+A
A-

تقديم سيارة GHIATH Smart Patrol

تضافرت جهود W Motors وشرطة دبي لتقديم سيارة GHIATH Smart Patrol ذات التقنية العالية إلى السوق الأمريكية، من خلال عرضها في المؤتمر والمعرض السنوي للجمعية الدولية لقادة الشرطة (IACP)، الذي عُقد في دالاس تكساس من 15 إلى 18 تشرين الأول/أكتوبر 2022.

تم تطوير سيارة GHIATH Smart Patrol في إيطار قسم المشاريع الخاصة في شركة W Motors. لقد تعاونت W Motors مع شرطة دبي على تصميم وهندست السيارة، التي تم إطلاقها رسميًا في الربع الأول من عام 2022 في القمة العالمية الشرطية في دبي، ضمن EXPO 2020.

إن سيارة GHIATH Smart Patrol المُصنفة كأكثر سيارة شرطة تقدمًا في العالم، تتمتع بوظائفية عالية وموثوقية متقدمة وتضع معايير جديدة في مجال إنفاذ القانون والقدرة الشرطية. وتتميز السيارة بأحدث التقنيات والأنظمة الذكية وميزات الذكاء الاصطناعي، مما يتيح لأسطول شرطة دبي بالبقاء في طليعة معايير الأمن الدولية.

وتعليقًا على مشاركة W Motors في هذا المؤتمر السنوي الرفيع المستوى، قال رالف ديباس، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة W Motors: "إن الدعوة التي تلقيناها لعرض سيارة GHIATH Smart Patrol في مؤتمر الIACP تمثل علامة فارقة لشركة W Motors، فيما نواصل جهودنا لدفع إستراتيجيتنا التوسعية العالمية والدخول في أسواق جديدة. كما أن الدعوة تشكل نقطة إنطلاق برنامج الأمن والدفاع للشركة، الذي سيركز على فرص تطوير مثيرة في هذا القطاع الحيوي ".

سمح وجود W Motors في IACP بزيادة الوعي لسيارة GHIATH Smart Patrol عند وكالات تطبيق القانون، مما خلق فرصًا لابرام اتفاقيات البيع والتوزيع في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

ولقد تم أيضًا عرض سيارة GHIATH VIP Edition في الIACP، وهي نسخة مختلفة عن سيارة GHIATH Smart Patrol مُخصصة حصريًا للمشترين الشخصيين.


وأضاف دباس: "شكّل هذا الحدث منصة عالمية لحكومة الإمارات العربية المتحدة لإثبات التزامها بدعم الصناعة المحلية لسيارات الجيل التالي، وتعزيز سمعة شرطة دبي كرائد دولي في مجال إنفاذ القانون. نود أن نشكر شرطة دبي على الدعم الهائل الذي تلقيناه حتى الآن، وعلى ثقتها في قدرتنا على تزويدها بأحدث سيارات الشرطة في العالم."

وكانت W Motors قد عرضت في وقت سابق من شهر تشرين الأول/أكتوبر سيارة GHIATH Smart  Patrol في النسخة السابعة من المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر (ISNR) في أبو ظبي، وهو معرض رائد للابتكار في مجال الحلول الأمنية.


لمحة عن W Motors

تأسست W Motors عام 2012، وتُعد أول شركة متخصصة في تطوير السيارات الرياضية الفاخرة وعالية الأداء في الشرق الأوسط. وتتخذ الشركة من دبي مقراً لها، وتزاول طيفاً واسعاً من النشاطات بدءاً من تصميم السيارات وتطويرها وإجراء الأبحاث المتعلقة بها، ووصولاً إلى الهندسة وابتكار التقنيات، فضلاً عن خدمات التصنيع والاستشارات التي يقدمها قسم عمليات المشاريع الخاصة. 

وتقدّم W Motors، تحت قيادة رالف دبّاس، المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة، مجموعة من أرقى السيارات في السوق وأفخمها وأكثرها تقدماً. 

كانت Lykan HyperSport الشهيرة أول سيارة ابتكرتها W Motors، ونقلت الشركة نحو عالم النجومية عند مشاركتها في الجزء السابع من فيلم فاست آند فيوريوس الذي أنتجته استديوهات يونيفرسال.  وأطلقت W Motors في الآونة الأخيرة السيارة الخارقة Fenyr SuperSport بإصدار محدود يضم 110 سيارات.

كما صممت الشركة أيضًا سيارة GHIATH Smart Patrol  لشرطة دبي ضمن إيطار قسم المشاريع الخاصة في W Motors، وهي السيارة الأمنية الأكثر تقدمًا في العالم. تمثل GHIATH Smart Patrol خروجًا جذريًا عن طرق تطوير المركبات الأمنية الكلاسيكية وتبشر بعصر جديد من القدرات الدفاعية والأمنية العالية التقنية.

وأصبحت W Motors في عام 2019 أول شركة خاصة تودع أسهمها في بورصة ناسداك دبي (مركز إيداع الأوراق المالية)، وأسست شركة قابضة باسم W Motors Automotive Group Holding Limited في مركز دبي المالي العالمي

ستفتتح W Motors  في الربع الأول من عام 2023 منشأة متطورة لتصنيع السيارات في دبي، والتي ستتمكّن من إنتاج جميع النماذج الحالية والمستقبلية، بما في ذلك السيارات الكهربائية وذاتية القيادة، بما يتماشى مع رؤية دبي بأن تصبح أذكى مدينة بالعالم.