+A
A-

مناقصة تنظيف مياه الصرف الصحي بالأسواق المركزية بالعاصمة

طرحت أمانة العاصمة أمس (السبت) في الموقع الإلكتروني لمجلس المناقصات والمزايدات مناقصة لتنظيف جميع خطوط مياه المجاري (الصرف الصحي) والأمطار وتصريف المياه في أسواق المنامة المركزية وسوق سترة وسوق جدحفص المركزي، ومجمع اللؤلؤ لمدة عام واحد.
واشترطت أمانة العاصمة على المقاول، طوال مدة الاتفاقية، تنفيذ أعمال تنظيف جميع خطوط مياه المجاري والأمطار والصرف الصحي في الأسواق المركزية ومجمع اللؤلؤ، وتشمل 48 محلاً، دورات مياه، والمناطق الخارجية المفتوحة لمواقف السيارات، باستخدام المعدات والشاحنات المخصصة لأداء المهمة، مع توفير العدد الكافي من العمال.
ودعا المجلس الراغبين بالمشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، إلى شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات وذلك اعتباراً من يوم أمس (السبت)، على أن يتم استلام مظاريف عطاءات الشركات المتقدمة إلى يوم الخميس 24 نوفمبر الجاري.
وتخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
وتعطى المؤسسات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10 % في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة.