+A
A-

“الوطني” يبرم شراكة مع “لينكد إن” لتعزيز الاستثمار في علامته التجارية

أبرم بنك البحرين الوطني مؤخرًا شراكة مع “لينكد إن” تهدف إلى تعزيز الاستثمار في علامته التجارية. وعبر هذه الشراكة، يهدف بنك البحرين الوطني إلى ترسيخ مكانته، من خلال توسيع نطاق مشاركته والعمل على الوصول إلى أفضل العناصر البشرية بشكل استراتيجي.
وتماشيًا مع التزام البنك بتوسيع نطاق حضوره للتواصل بشكل أفضل مع عملائه، ستمكّن شراكة بنك البحرين الوطني مع “لينكد إن” من تعزيز استراتيجيات التواصل لدى البنك عبر جميع المنصات الرقمية.
وصرّح رئيس الاتصالات المؤسسية في بنك البحرين الوطني هشام أبو الفتح، “تُعد شراكتنا مع “لينكد إن” بمثابة خطوة إلى الأمام نحو ترسيخ مكانة بنك البحرين الوطني كمؤسسة رائدة في السوق عبر جميع المنصات الرقمية. ونحن نتطلّع إلى بدء هذه الشراكة وتعزيز حضور البنك عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي الاحترافية”.
ومن جانبها، قالت مديرة إقليم الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لحلول المواهب على لينكد إن فاطمة الزهراء جمال “نحن سعداء بشراكتنا مع بنك البحرين الوطني، إحدى المؤسسات المالية الرائدة في مملكة البحرين. ومن خلال هذه الشراكة، نهدف إلى المساهمة في التحوّل الرقمي لبنك البحرين الوطني وترسيخ علامته التجارية ومكانته كوجهة عمل رائدة”.